• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

علاج سرعة القذف

إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
علاج سرعة القذف

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي تستخدم لعلاج سرعة القذف ويمكن استعمال الزنجبيل والعسل للتخلص من سرعة القذف عند الرجال وذلك عن طريق القيام بخلط كمية من الزنجبيل مع العسل الحر ولكن يجب او يستحسن سؤال العطار او بائع العسل الحر عن نوعية من العسل ينفع لعلاج مشكل القدف السريع وبد ذلك يمكن ترك خليط العسل مع الزنجبيل حتى يصبع خليط متجانس ويمكن الاخذ منه بمعدل ثلاث مرات في اليوم ويستحسن الاستمرار عليه لمدة شهر على الاقل حتى يظهر التحسن.

وكانت اجريت العديد من الدراساسات عن الزنجبيل اظهرت هذه الابحاث انه يصنف من

5658674be353e2f6ce200202b74b0fec.jpeg



بين افضل الاعشاب لتحفيز الرغبة الجنسية حيث يعمل على تحسين الدورة الدموية في داخل القضيب او العضو الذكري وزيادة تمدد الاوعية الدموية في داخل القضيب وبالتالي الحصول على انتصاب قوي مما يساهم في نجاح عملية الاتصال الجنسي.
كما اظهرت الابحاث ان الزنجبيل يحتوي على عنصر او مادة يطلق عليها اسم gingerols والتي تعمل على تحفيز انقباضات الاوعية الدموية وهذا من شانه ان يقوم بتنشيط الدورة الدموية والنتجية الحصول على عملية انتصاب ذكري ناجحة فقط بفضل استعمال الزنجبيل.

ومن فوائد الزنجبيل ايضا انه يقوم بزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء ولكن هناك بعض الحالات المرضية يمنع فيها استعمال الزنجبيل كالمرضى الذين يستعملون الادوية المضادة للتخثر كدواء الوارفرين وايضا الاشخاص الذين يستعملون الانسولين والادوية المخفضة لنسبة الجلوكوز في الدم وهذا من شأنه ان يحدث ويسبب في انخفاض نسبة السكر بالدم.​

تمارين علاج سرعة القذف
الجدير بالذكر أنّ سرعة القذف هي حالة الرجل عندما يصل للذروة قبل أن يرغب فيها الشريك الآخر، فهي تصبح مشكلة لأن القضيب يفقد الانتصاب بعد الذروة، مما يجعل استمرار الجماع صعبا أو مستحيلا. هناك كثير من الحالات
تعد نفسية في طبيعتها، حيث إن الرجل الذي يقلق من سرعة القذف يجب عليه القيام بالفحص البدني لاستبعاد الأسباب البدنية ثم تتم إحالة حالتهإلى علاج الجنس أو الإرشاد النفسي.

إليك بعض طرق العلاج:

1- الإلهاء والسهو
يمكن لبعض الرجال إطالة الوقت قبل النشوة الجنسية منخلال ممارسة الإلهاء. لمحاولة القيام بذلك قم بالتفكير في إلهاء لطيف مثل هواية أو اهتمام رياضي أثناء الجماع، وإذا لزم الأمر اسأل نفسك سؤالا؛ على سبيل المثال اسأل نفسك كم يوما تبقى للاحتفال بميلادك، أو القيام بعدّ الأيام، كما يمكنك أن تسأل نفسك عن الحيوانات الأليفة التي تمتلكها.

2 - كريم الحساسية
يمكن أن يصف لك الطبيب كريم الحساسية للقضيب، وتوضح عيادات مايو كلينيك الأمريكية أنه يتم وضع الكريم لفترة من الوقت ثم تقوم بإزالته قبل الجماع بوقت قصير، إذ يحتوي على عامل مخدر مثل يدوكائين الذي يسمح للقضيب بأن يشعر بتحفيز أقل أثناء الجماع.

3 - تدريبات بدنية
يجدر الإشارة إلى أنّ هناك نوعين من التدريبات البدنية التي توصف في كثير من الأحيان لعلاج سرعة القذف، الأول يسمح بالتحفيز الجنسي بعد أن تضغط زوجتك على القضيب وتكون أقرب عند المنطقة التي يلتقي فيها رأس
القضيب بالمهبل وعندما تشعر بقرب النشوة توقف لبضع ثوان، حتى تشعر بفقدان الرغبة في القذف، فيجب أن تقوم بهذا لعدة مرات، بعد ذلك يمكنك أن تقوم بهزة الجماع، وهذا قد يساعدك على تعلم السيطرة على القذف.

 
عودة
أعلى