• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

العماري للأقمشة

Daila

Member
إنضم
13 مايو 2022
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
6

I9xYCy5.jpg

لم تعد الملابس مجرد كساء فقط بل تتطورت صناعتها وتنافست الشركات وبيوت الازياء العالمية لتقديم الجديد ، ولم تعد النساء فقط المهتمين بمتابعة اخر صيحات الموضة .
بل زاد الاهتمام بالمتابعة كل جديد في عالم الملابس ، ولكل بلد ملابسه الخاصة والمناسبة لدرجات الحرارة ولتقاليد الحياة به ، ومن أبرز البلاد التي تميزت بها الثيات والأقمشة في دول الخليج وخاصة السعودية .
تفخر شركة العماري بأن تكون أحد أكبر شركات الأقمشة متخصصه في تقديم أفضل أنواع الأقمشة للعبايات والطرح الملونه في العماري للأقمشة وغيرها من المنتجات المتميزة .
أنواع الأقمشة كثيرة ومتعددة ونطرح لمحة عن أنواع الأقمشة في العماري في الموضوع
أنواع الأقمشة وفقا للإستخدام في العماري
– مادة النسيج يمكن أن تغير مظهر الغرفة، الزي، وأي شيء آخر، لذلك عند اختيار مواد النسيج من خلال الإنترنت، يمكنك اختيار النسيج المثالي للاستخدام النهائي الخاص بك، فهناك العديد من أسماء الأقمشة، بحيث يكون من الصعب تتبع ما يفعلونه جميعًا وما يستخدمون جميعًا من أجله. نظرًا لأن مواد النسيج تأتي في العديد من الإنشاءات والألياف والأوزان والمقابض، فمن المهم فهم ماهية استخداماتها.
يمكن أن تشمل استخدامات النسيج التنجيد والستائر والأغطية والملابس بالإضافة إلى الملابس والاحتياجات الخارجية والمفروشات الناعمة على سبيل المثال لا الحصر، الأقمشة مستمدة من مصادر طبيعية أو تركيبية ويمكن حتى مزجها لتتباهى بأفضل فوائد الاثنين، نظرًا لاختلاف استخدامات القماش، من الجيد معرفة أن هناك مواد نسيجية لمواكبة هذه الأشياء
أنواع الأقمشة وفقا لمادتها في العماري للأقمشة
الأقمشة الطبيعية في العماري للأقمشة

يدخل في صناعة الاقمشة الطبيعية خيوط مصدرها حيوانية او نباتية او الياف من جلد الحيونات وايضا تصنع الخيوط من النباتات وسيقانها ، الاقمشة الطبيعية هي الاقمشة الانسب للكثير لانها لا تسبب لنا اي حساسية او طفح جلدي فهي ليس لها اي تأثير على البشرة
الأقمشة الصناعية
تصنع الاقمشة الصناعية من الالياف غير عضوية او خليط من المواد العضوية مع مواد كيمائية ، تتميز وزنها الخفيف وتجف سريعا بعد الغسيل ، هذه الاقمشة في الغالب تدخل في صناعي ملابس السهرة وفساتين الزفاف لانها تكون لامعة وناعمة
 
أعلى