• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

كيف تختار شركة ترميم المباني

Daila

Member
إنضم
13 مايو 2022
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
من الشائع أن يتحمس الناس لفكرة تجديد المنزل ولكنهم يشعرون بعد ذلك بالضيق من عملية العثور على شركة ترميم يمكنهم الوثوق بها لتحقيق كل ذلك. لقد سمع معظمنا عن بناء أو تجديد قصص الرعب ، لذا فإن المحتملين لديهم الحافز لفهمها بشكل صحيح.
يمكن لشركة الترميم غير المناسبة أن تحول حلم التجديد الخاص بك إلى كابوس بينما يمكن للشخص الصحيح أن يجعله حقيقة واقعة بأقل قدر من الضجة والتوتر. إذن كيف تختار؟
دعونا نلقي نظرة على الطريقة التي نعتقد أن العملية يجب أن تعمل بها كهربائي منازل بالرياض.

زيارة الموقع
بعد الاتصال بباني للتعبير عن اهتمامك بالتجديد ، يجب على الشركة ترميم إعداد زيارة للموقع بدون تكلفة وخالية من الالتزامات. خلال هذه الزيارة ، يجب أن يقوم الشركة ترميم بجمع معلومات حول ما تريده / تحتاجه من عملية التجديد الخاصة بك وما تأمل في تحقيقه. سيتمكن الشركة ترميم بعد ذلك من تحديد المتطلبات العامة للمشروع.

زيارة موقع بناء تجديد المنزل
بينما يقوم الشركة ترميم باستجوابك عن منزلك وأسلوب حياتك ، خذ الوقت الكافي لطرح أسئلتك الخاصة والتعرف على هويتك. اسأل عن تجربتهم مع وظائف مثل عملك ؛ هل يمكنهم تقديم شهادات من العملاء السابقين ؛ كيف تعمل عملية التجديد الخاصة بهم؟ يجب أن يكون لدى شركة ترميم الجودة إجابات على هذه الأسئلة ، ويجب أن يتوقعها في الواقع. هل يبدو الشركة ترميم مرتاحًا ومستعدًا للإجابة على جميع الأسئلة التي تطرحها في طريقه؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاعتبره علامة حمراء كبيرة (مع كتابة الكلمات ، "هذا الرجل سطحي" بخط غامق).

اقتباس المبنى
لا تتوقع أن تعرف تكلفة التجديد في ختام هذا الاجتماع. بالتأكيد ، سيكون الشركة ترميم قادرًا على تقديم تقدير تقريبي لأصحاب المنازل الذين ليس لديهم أي فكرة عما يمكن توقعه - وإذا كان السعر أكثر مما كنت تأمل أن يتمكنوا من إرشادك نحو أعمال واقعية تتناسب مع ما أنت عليه تهدف إلى الدفع. لكن ما لن يكونوا قادرين على فعله هو إعطائك تقديرًا حقيقيًا ودقيقًا على الفور. أي شركة ترميم يمنحك سعرًا مقدمًا يخدعك - إنهم يريدون كسب عملك الآن والقلق بشأن العواقب لاحقًا. تابع فقط مع عامل البناء الذي سيقدم عرض أسعار ثابتًا يوضح تفاصيل جميع تفاصيل تجديدك.

شركة ترميم متخصصة في التجديد
أنت تعرف القول المأثور ، "عليك أن تنفق المال لكسب المال" أليس كذلك؟ حسنًا ، تتضمن المراحل الأولى من التجديد إنفاق بعض المال لتوفير كومة من المال (وقدرًا كبيرًا من القلق). يجب أن يقدم لك الشركة ترميم عرض أسعار لتقديم:

رسومات المفاهيم
تقدير تكلفة البناء بناءً على الرسومات ( شركة ترميم مباني بالرياض مع كل تلك التفاصيل وبسعر ثابت)
رسومات البناء
قائمة المواصفات والمحتويات من حيث صلتها بالبناء النهائي
الهندسة والتفتيش إذا كان مشروعك يتطلب ذلك
عرض أسعار تكلفة البناء والذي يشمل تكاليف التصاريح

يتم تخصيص الكثير من التخطيط والوقت لتطوير عرض أسعار للتجديد وهناك أسباب وجيهة لضرورة ذلك. لا توجد طريقة يمكن للشركة ترميم أن يعرف تكلفة شيء ما حتى يعرف بالضبط ما هو هذا الشيء. تحدث إلى عامل البناء الخاص بك حول هذه العملية. يجب أن يكونوا قادرين على إخبارك بالضبط بما يمكن توقعه وأن يكونوا على استعداد لدعمك على طول الطريق.

عقد البناء

لحمايتك وراحة بالك ، يجب عليك فقط المضي قدمًا مع عامل البناء الذي يستخدم عقد بناء مفصل عندما تكون مستعدًا للتوقيع على الخط المنقط. سوس هذا في وقت مبكر.
سيستخدم معظم البنائين ذوي السمعة الطيبة عقد بناء والذي تم تطويره على مر السنين للتأكد من أنه يلبي احتياجات كل من البناء والعميل من أجل حمايتهما.

عقد بناء تجديد المنزل

يجب أن يُفصِّل العقد المواصفات الدقيقة ، والإدراجات (والاستثناءات) ، وجدول الدفع ، وتاريخ البدء ، والأهم من ذلك ، تاريخ الانتهاء. تأكد من أن هذا هو إجراء التشغيل القياسي للشركة ترميم المحتمل لديك ولا تعمل مع أي شخص يحاول إخبارك أنه ليس ضروريًا. هذا المستند هو ما يقف بينك وبين نوع المفاجأة السيئة التي يمكن أن يلقيها باني عديم الضمير في طريقك.
يجب أن تشعر بالراحة مع شركة ترميمك كشخص. إذا كنت لا تحصل على اتصال صريح مفتوح في وقت مبكر ، فليس هناك فرصة لتحسين الأمور بمجرد توقيع العقد. لا تترك أي شكوك ، اطرح عليهم الأسئلة الصعبة مقدمًا. يمكنك طلب التحدث إلى العملاء السابقين ومشاهدة أمثلة على عملهم. هذه الأشياء هي الخبز والزبدة شركة ترميم التجديد الموثوق به وذوي الخبرة ، شركة هدم مباني بالرياض ولا داعي للمراوغة.

اختيار لون تجديد المنزل

لا يجب أن يكون تجديد المنزل مصدرًا كبيرًا للتوتر. يقوم عامل البناء المتخصص في تجديد المنزل بكل الأعمال الثقيلة ويحصل على التفاصيل نيابة عنك. مهمتك هي تحديد البلاط الذي تفضله وما إذا كنت تريد مساحة مسحوق إضافية. بعد ذلك ، استرخ وشاهد كيف يتم بناء منزلك الجديد.
 
أعلى