• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

5 طرق لتقليل تكاليف تكييف الهواء

Daila

Member
إنضم
13 مايو 2022
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
ما الذي يمكنك فعله اليوم لتقليل تكاليف تكييف الهواء؟ في حين أن استبدال مكيف الهواء الأقدم أو غير الفعال هو دائمًا الخطوة الأولى ، فهناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها والتي يمكن أن تمنحك دفعة من البرودة وفاتورة تبريد أقل للإقلاع.

رقم 1: زراعة الاشجار الطبيعية

على مدار العام ، يمكن أن تساهم المناظر الطبيعية في منزلك في كفاءة استخدام الطاقة. تنظيف مكيفات بخميس مشيط سيوفر الاستثمار في الشجيرات والأشجار حول الجزء الخارجي للمنزل الظل وقد يبرد الكثير من المنطقة بما يصل إلى عشر درجات.

# 2: قم بتثبيت منظم حرارة قابل للبرمجة

لا يمكنك دائمًا التواجد في المنزل لضبط درجة الحرارة ولكن باستخدام منظم الحرارة القابل للبرمجة ، يمكنك الحصول على مستوى أفضل من الحماية. تسمح لك منظمات الحرارة هذه بالتحكم في مناطق مختلفة من المنزل بدرجات حرارة مختلفة تنظيف مكيفات بجازان ، مما يقلل من التبريد بناءً على احتياجاتك الفعلية. يمكن أن تكون أنظمة المنزل الذكي أكثر قيمة في القيام بذلك.

# 3: استخدم مروحة

المراوح ، حتى الأساسية منها ، تساعد في تحسين المستوى العام للراحة في المكان. يشعر تحريك الهواء بالبرودة. استخدم المراوح في تلك الغرف التي تقضي فيها الكثير من الوقت. قد تتمكن من رفع مكيف الهواء من درجة إلى ثلاث درجات من خلال القيام بذلك.

# 4: استخدم مروحة العادم في الغرف العلوية

إذا كان الجزء العلوي من منزلك أكثر سخونة ، تنظيف مكيفات بابها فقد يدفع ذلك مكيفات الهواء للعمل أكثر. ومع ذلك ، فإن تشغيل مروحة عادم الحمام يساعد. سيساعد ذلك على إخراج الهواء الساخن من الطوابق العليا من منزلك والسماح للهواء البارد بالتدفق بحرية أكبر.

# 5: اضبط عاداتك المعيشية

اقضِ المزيد من الوقت في القبو. شوي في الهواء الطلق كلما أمكن ذلك بدلاً من تشغيل الفرن أو الموقد. قم بتشغيل مزيل الرطوبة لإزالة الرطوبة في المكان الذي تجلس فيه.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل تكاليف تكييف الهواء دون الحاجة إلى التخلي عن استخدام مكيف الهواء الخاص بك. عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تساعدك هذه الأساليب على الشعور بالتحسن طوال الموسم.
 
أعلى