• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

نصائح حول ما يجب القيام به بعد الانتقال إلى منزل جديد

Daila

Member
إنضم
13 مايو 2022
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
عندما تنتقل إلى منزل جديد ، هناك ما يدعو للقلق أكثر من مجرد ممتلكاتك. بمجرد وصول محركات دنفر الخاصة بك وتفريغ الشاحنة ، ستكون مشغولاً بتفريغ الأمتعة والتعرف على منزلك الجديد. لهذا السبب من المهم دائمًا الاهتمام ببعض الأشياء الصغيرة قبل وصول الشاحنة المتحركة. فيما يلي بعض أهم المهام التي يجب الاعتناء بها بمجرد وصولك إلى منزل عائلتك الجديد.

قم بتفتيش المنزل بحثًا عن الأضرار

من الناحية المثالية ، ستصل إلى المنزل قبل الشاحنة المتحركة ، ارخص شركة نقل اثاث بخميس مشيط وهذا يعني أنه سيكون لديك فرصة لتفقد المنزل قبل وصول متعلقاتك. تجول في المنزل وتحقق من أي مشاكل أو مشاكل قد تكون حدثت بعد إغلاق العقار. بدون إلهاء الأثاث والصناديق ، ستتاح لك الفرصة للبحث عن الأضرار التي قد تخفيها بقية أثاث منزلك. إذا لاحظت أي خطأ ، فقم بتدوين ذلك واتصل بخبير الإصلاح المناسب في أقرب وقت ممكن.

انقل الصناديق إلى الأجزاء اليمنى من المنزل

بغض النظر عن مدى حرصك على توجيه الشركة المتحركة ، ستنتهي الصناديق دائمًا في الجزء الخطأ من المنزل. بمجرد تفريغ كل شيء من الشاحنة ، حدد الصناديق في كل غرفة. انقل تلك الموجودة خارج المكان إلى الغرفة المناسبة. هذا سيجعل تفريغ الأمتعة أسهل ويساعدك على البقاء منظمًا طوال العملية. تذكر أنه كلما قل عدد العناصر السائبة التي يتعين عليك نقلها أثناء تفريغ الأمتعة ، زادت سرعة استقرارك في منزلك الجديد ارخص شركة نقل عفش بجازان.

اجعل الأسرة أولوية

يحتاج الجميع للنوم ، خاصة بعد الانتقال لمنزل جديد. بمجرد مغادرة الشاحنة ، اجعل الأسرة من أولوياتك. قم بإعداد إطارات السرير وتفريغ الفراش قبل البدء في باقي المنزل. بمجرد قضاء بضع ساعات في تفريغ الأمتعة ، ستكون متعبًا جدًا بحيث لا يمكنك التعامل مع ترتيب السرير. والأفضل من ذلك كله ، إذا كان السرير قد تم ترتيبه بالفعل ، فستتمكن من الانهيار بمجرد ظهور الرغبة.

كن صبوراً

يستغرق تفريغ الأمتعة وقتًا ، وآخر شيء يريده أي شخص هو الشعور بالاندفاع بعد حركة طويلة. خذ وقتك ، ولا تخف من أخذ فترات راحة عندما تشعر أنك بحاجة لذلك. حدد أولويات العناصر التي تحتاجها على الفور ، مثل الأطباق وأدوات النظافة والملابس وأدوات الترفيه. بمجرد تفريغها ، يمكنك البدء في العمل على الصناديق الأخرى. إذا استغرق الأمر بعض الوقت لتصفح بقية متعلقاتك ، فلا داعي للذعر. تحلى بالصبر شركة نقل اثاث بصامط ، وخذ نفسًا عميقًا ، واذهب مربعًا تلو الآخر. سيمنعك هذا من الشعور بالإرهاق ويقلل من احتمالية ضياع العناصر أثناء تفريغها بسرعة.
 
أعلى