• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

كيفية التخلص من النمل في منزلك

Daila

Member
إنضم
13 مايو 2022
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
6

لا يوجد شيء أقل فاتح للشهية من رؤية موكب من النمل يسافر عبر مطبخك ويلوث أسطح العمل ويساعد نفسه على طعامك. سيؤدي ذلك إلى إخماد شهية المرء بسرعة. إذا لاحظت وجود نمل في منزلك ، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بشركة المملكة المحلية لمكافحة الآفات . إذا كنت بحاجة إلى مكافحة آمنة وموثوقة للنمل في المملكة ، فلا تتردد في الاتصال بنا هنا في شركة مكافحة حشرات. مع أكثر من 70 عامًا من الخبرة في خدمة المنطقة ، يمكننا تنفيذ أفضل حل لمكافحة النمل يناسب احتياجاتك افضل شركة مكافحة حشرت بـنجران .

النمل الشائع الذي يغزو المنازل

هناك أكثر من 12000 نوع معروف من النمل في العالم. لحسن الحظ ، لا يوجد أي مكان بالقرب من هذا العدد الكبير للتعامل معه هنا في منطقة المملكة. أكثر أنواع النمل شيوعًا التي ستصادفها في منزلك هي النمل الحفار ونمل الفرعون ونمل المنزل ذو الرائحة.

النمل الحفار هو الأكبر بين الأنواع الثلاثة ، ويبلغ طوله من إلى 5/8 بوصة. حصل على اسمه بسبب حقيقة أنه عادة ما يبني أعشاشه داخل الخشب. عادة ما يكون أسود اللون ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون أحمر أو بني ، أو مزيج من الأحمر والأسود.

حصل النمل المنزلي ذو الرائحة على لقبه من خلال انبعاث رائحة كريهة عند الدوس عليه أو سحقه. لونها موحد ويتراوح من الأسود إلى البني. هذه النمل أصغر حجمًا ، حيث يبلغ طولها 1/16 إلى 1/8 من البوصة شركة رش مبيدات بـحائل .

النمل الفرعونى هو أصغر الأنواع الثلاثة بقياس 1/16 من البوصة. كان يُعتقد عن طريق الخطأ أنهم كانوا أحد الأوبئة في مصر القديمة ، ومن هنا جاء اسم "نملة فرعون". يتراوح لونها من الأصفر الباهت إلى البني الفاتح أو الأحمر. عادة ما يكون لون البطن أغمق من بقية النملة.

جميع المشكلات التي يمكن أن تخلقها غزو النمل في منزلك

يمكن أن يسبب غزو النمل في منزلك مجموعة كاملة من المشاكل. لا يمكن أن تؤثر فقط على صحتك أنت وعائلتك ، ولكن يمكن أن تؤدي أيضًا إلى إلحاق الضرر بمنزلك.

يمضغ النمل الحفار الخشب ويخلق سلسلة من الأنفاق تسمى صالات العرض. إذا لم يتم اكتشافه أو تركه دون علاج ، يمكن أن يصبح الضرر واسع النطاق مما يتسبب في أضرار هيكلية.

يمكن أن تؤدي الفكوك القوية للنمل الحفار أيضًا إلى لدغة مؤلمة عن طريق حقن حمض الفورميك في الجلد.

إلى جانب الرائحة الكريهة التي قد تتركها نملة المنزل ذات الرائحة الكريهة ، يمكنها أيضًا تلويث أي طعام يتلامس معه.

من المعروف أن النمل الفرعونى ينشر الأمراض الممرضة مثل المكورات العقدية المقيحة وداء السلمونيلات.

هذه ليست سوى عدد قليل من القضايا التي يمكن أن تكون نتيجة لغزو النمل. كلما طالت مدة الإصابة بالعدوى ، ازدادت هذه المشكلات سوءًا ، مما يؤكد أهمية السيطرة السريعة والفعالة على النمل في منزلك.

الحيلة للتخلص تمامًا من النمل في منزلك

يمكن أن يكون التخلص تمامًا من النمل مهمة ضخمة. يمكنك تجربة مصائد النمل والبخاخات والتدرب على التدبير المنزلي الجيد ، لكن في بعض الأحيان يستمرون في العودة. للحصول على أكثر فعالية لمكافحة النمل ، اتصل بمكافحة الآفات من شركة مكافحة حشرات. يمكن للفنيين المدربين تدريباً عالياً والمعتمدين أن يريحوا عقلك. أثبتت خطط العلاج والوقاية الخاصة بنا نجاحها في التخلص من هؤلاء النمل بشكل نهائي وضمان عدم عودته.

أربع نصائح صديقة للبيئة لمنع النمل

تتوفر منتجات مكافحة النمل الصديقة للقطط والكلاب تجارياً. يمكنك أيضًا العثور على سلع مصنوعة خصيصًا لاستخدامها كمكافحة عضوية للنمل في منزلك. لكن بعض أفضل حلول مكافحة النمل الصديقة للبيئة هي أشياء بسيطة يمكنك القيام بها في جميع أنحاء المنزل.

التدبير المنزلي الجيد هو أحد مفاتيح الوقاية الجيدة من النمل شركة مكافحة حشرات بصامطة. تأكد من الحفاظ على نظافة أسطح عمل المطبخ والأرضيات ومخازن الطعام. اعتني بسرعة بأي فتات طعام وانسكابات.

حافظ على الأطعمة ومنتجات الحيوانات الأليفة مغلقة بإحكام بمجرد فتحها. عند الحديث عن الحيوانات الأليفة ، حاول ألا تترك الطعام لفترة طويلة في أطباق طعامهم.

أخرج صناديق القمامة بانتظام وتأكد من إحكام إغلاقها جيدًا.

تحقق من وجود أي شقوق وشقوق حول المنزل حيث يمكن للنمل الدخول من الخارج وسد أي شقوق يتم العثور عليها. افحص أيضًا النوافذ والأبواب للتأكد من عدم وجود نوبة محكمة.

لسوء الحظ ، حتى إذا تم الالتزام بكل هذه التدابير الوقائية والاحتياطات ، فلا يوجد ضمان أن منزلك محصن ضد غزو النمل. يمكن أن تضمن لعبة شركة مكافحة حشرات بقاء منزلك خاليًا من النمل للأبد .
 
أعلى