• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

سراي التجمع الخامس

Hannan Ali

New member
إنضم
13 يوليو 2021
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
A-Sarai-Cover.jpg

إن كنت تبحث عن الفرصة لانتقاء بيت يتصف بأحلامك ويتفرد بشخصيتك ومتطابق ويجمع جميع التفاصيل الصغيرة والكبيرة التي سوف تسهل عليك كل أمورك، فإن الآن فرصتك لدينا في أكبر مشروع ضخم صممته شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ألا وهو كمبوند سراي التجمع الخامس.
سراي التجمع الخامس من أفضل كمبوندات التجمع الخامس والذي يتفرد بموقعه الاستراتيجي المميز ضمن كافة الكمبوندات الأخرى في المنطقة. ويشمل على كافة الخدمات والمرافق المهمة والترفيهية التي لا غنى عنها.
كل ما تبحث عنه سوف تجده بداخل كمبوند سراي التجمع كل ما عليك فعله هو اغتنام الفرصة التي لا تأتي للفرد مرتين.
موقع سراي التجمع الخامس
إختارت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مكان متميز في منطقة راقية لإقامة مشروع سراي التجمع الخامس به. يقع كمبوند سراي على طريق السويس، كما يبعد دقائق معدودة عن طريق الدائري ومدينتي.
يتميز أيضا موقعه بالقرب من الجامعة الامريكية وعدة مستشفيات ومدارس معتمدة ومعروفة، كما أنه يتوسط الكمبوندات الاخرى في منطقة التجمع الخامس ويبعد بمسافة قليلة عن العاصمة الادراية.
مساحة سراي التجمع الخامس
أقيم مشروع كمبوند سراي التجمع الخامس على مساحة هائلة تقدر ب 1250، وهي مساحة ضخمة تتيح للشركة الناشئة في توفير كافة الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى التنوع في تصميم أكثر من وحدة سكنية لتناسب الجميع وفق لعدد الأسرة والحالة المادية.
تم تقسيم سراي التجمع الخامس إلى عدة مراحل وتتميز كل مرحلة بـ التنفيذ المثالي الذي يخدم كل التفاصيل الممكنة، وخصصت 80% من مساحة الكلية للمساحات الخضراء التي تحيط الوحدات السكنية من جميع الاتجاهات.
أنواع وحدات سراي التجمع الخامس
  • شقق فندقية فاخرة
  • استديوهات
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • فلل مستقلة بـ حديقتها الخاصة.
خدمات سراي التجمع الخامس
يوفر كمبوند سراي التجمع الخامس باقة مختلفة من الخدمات المميزة
  1. ولأهمية صحتك النفسية لدينا فقد صممت كمبوند سراي التجمع الخامس مساحات خضراء شاسعة ومتنوعة، مع إضافة البحيرات الصناعية لإضفاء الروح والمظهر اللائق لوحدتك السكنية.
  2. أسس الكمبوند نوادي رياضية وصحية للسكان، وذلك لضمان أفضل الخدمات لأجلك.
  3. أما عن الخدمات الصحية فاهتم الكمبوند بتواجد مستشفيات عريقة مع أفضل وأقيم الدكاترة والممرضين لتقدم لك الرعاية الصحية اللازمة التي تستحقها.
  4. بالطبع لم تغفل عن تجهيز مختلف مساحات لحمامات السباحة على نطاق الكمبوند بأكمله.
  5. مطاعم ومقاهي مختلفة ومتنوعة
  6. مولات تجارية واسواق تجارية قريبة من الوحدات السكنية المختلفة.
  7. إتاحة مساحات مناسبة لإقامة الأفراح والمناسبات الهامة داخل كمبوند سراي التجمع.

ولا تنتهي المميزات هنا… لمعرفة المزيد عن سراي التجمع الخامس سوف تجده هنا على صفحة سيلكت هاوس | Select House
الشركة المطورة لمشروع سراي التجمع الخامس
تأسست شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عام 1959، وطرحت في البورصة المصرية عام 1995. تميزت الشركة بإطلاقها عدة مشاريع سكنية ضخمة ورائعة تشمل الطبقات العليا والمتوسطة وتناسب كافة المتطلبات لكل فرد على حدى، وذلك يرجع إلى خبرتها الطويلة في مجال التطوير العقاري الذي يقارب 63 سنة.
بداية شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كان لهدف تطوير 40 مليون م في أراضي مدينة نصر والمناطق المجاورة لها في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مساهمتها في مشاريع البنية التحتية لمصر.
تعاونت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مع أشهر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية على مستوى العالم لتطوير مشاريعها ومواكبة العصر الحالي بجميع متطلباته، و نظرا لخبرتها الطويلة في المجال فذلك يعطي لك أكثر من سبب لإغتنام فرصتك لشراء وحدتك السكنية في كمبوند سراي التجمع الخامس .
 
أعلى