• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

من يدعي بهذا الدعاء تقضى حاجته باذن الله, مهم للجميع

اليوم الآخر

شاعر وقلم مميز
إنضم
24 يوليو 2004
المشاركات
3,077
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
123
الإقامة
ღنبض الشعورღ
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد


اقدم بين ايديكم جوهره لا تقدر بثمن .


انها مجموعه اسماء



فهذه الاسماء لمولانا ومقتدانا امير المؤمنين (((علي بن ابي طالب عليه السلام)) اللذي اتمنى من الله عز وجل ان يشفع لي ولكم يوم القيامه . .




فهذه الاسماء علمها لاويس القرني وعن هذه الاسماء قال ((رسوالله الله صل الله عليه وعلى اله وسلم ))) :

واللذي بعثني بالحق نبيا ان من بلغ اليه الجوع والعطش ثم قام ودعا بهذه الاسماء اطعمه الله وسقاه ولو انه دعا بهذه الاسماء على جبل بينه وبين موضع يريده لاتسع الجبل حتى يسلك فيه الى ان يريد, وان دعا بها على مجنون افاق من جنونه وان دعا بها على امراه قد عسر عليها ولدها هون الله عز وجل عليها ولادتها . قال واللذي بعثني بالحق نبيا ان من دعا بها اربعين ليله من ليالي الجمعه غفر الله له كل ذنب بيـــــــــــــنه وبـــــــــــــــين الله عز وجل ولو ان لرجل دخل على السلطان لخلصه الله من شره ومن دعا بها عند منامه فيذهب النوم وهو يدعو بها بعث الله جل ذكره بكل حرف سبعين الف ملك من الروحانيه وجوههم احسن من الشمس سبعين الف مره يستغفرون الله له ويدعون له ويكتبون له الحسنات .





وهذه هي الاسماء :


يا سلام المؤمن المهمين العزيز الجبار المتكبر الطاهر المطهر القاهر القادر المقتدر يا من يناديمن كل فج عميق بالسنه شتى ولغات مختافه وحوائج اخرى يا من لا يشغله شأن عن شأن انت اللذي لا تغيرك الازمنه ولا تحيط بك الامكنه ولا تأخذك نوم ولا سنه يسر لي ما اخاف عسره وفرج لي من امري ما اخاف كربه وسهل لي من امري ما اخاف حزنه سبحاانك لا الاه الا انت اني كنت من الظالمين عملت سوء وظلمت نفسي فاغفر لي انه لايغفر الذنوب الا انت والحمد لله رب العالمين ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم وصل الله على نبيه محمد واله وسلم تسليما .





وقال علي عليه السلام من دعا بهذه استجاب الله له وقضى جميع حوائجه .

للامانة منقول

نسألكم الدعاء

سلامي
[/align]
 
مشاركة: من يدعي بهذا الدعاء تقضى حاجته باذن الله, مهم للجميع

ألف شكر لكِ أختي دلوعة
و جعل الله هذا في ميزان اعمالك:)
 
مشاركة: من يدعي بهذا الدعاء تقضى حاجته باذن الله, مهم للجميع

ألف شكر لكِ أختي دلوعة
و جعل الله هذا في ميزان اعمالك :)
 
عودة
أعلى