• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

انطلاق بطولة الامم الافريقية (كرة اليد)

إنضم
9 فبراير 2010
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
25
تنطلق اليوم بطولة الأمم الأفريقية الـ 19 لكرة اليد "رجال وسيدات"، التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 فبراير الجاري حتى 22 من الشهر نفسه، والمؤهلة لبطولة العالم بالسويد 2011.
ويشارك في منافسات البطولة 12 منتخباً للرجال هي: المغرب وتونس والجزائر وليبيا والكونغو والكاميرون وأنجولا و نيجيريا وكوت ديفوار وجمهورية الكونجو والجابون، بالإضافة إلى المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور، بينما تشارك 8 دول في منافسات السيدات هي: جمهورية الكونغو و أنجولا و الكونغو والجزائر وكوت ديفوار والكاميرون وتونس بالإضافة إلى المنتخب المصري.
الجهاز الفني بقيادة جمال شمس المدير الفني ويعاونه طارق محمود تاج مدربا عاما ومحمود حسين مدربا، واللاعبون هم : حمادة النقيب وهاني الفخرانى وحسين زكى وحسن يسرى وأحمد الأحمر ومصطفى سيد وبلال عواض ومحمد إبراهيم ومحمد ريشة والسيد محمد وكريم السعيد ومحمد كشك ومحمود زكى وأبو الفتوح أحمد وإبراهيم المصري وهادى رفعت ومحمد علاء ومحمد رمضان ومحمد عبد الرحمن.
ويلعب المنتخب المصري أمام نظيره الجابوني في افتتاح مباريات البطولة عقب حفلة الافتتاح التي سوف تبدأ الساعة السابعة مساءا وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة.
 
عودة
أعلى