• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

رائحة النشاط !

تايتان

New member
إنضم
6 مارس 2010
المشاركات
112
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kingdom of peace
جاء وجاءت معه رائحة قهوة الصباح النشيطة تشع من فمه ، بينما كل من حوله قد تخددت وجوههم من السهر ، وتفككت أوصالهم من التعب الشديد .
و رغم مظهره النشيط راح يهذي ، بأنه سهر لينجز عمله وأنه اجتهد عندما أبدى رغبته صارخا " اتركوني اسلم عملي الذي سهرت من أجله ! " .
لم يطلب منه أحد عدم تسليمه للعمل !
دار سريعا في المكان بعينه المتبقية ليجد عيوناً في لون الدم وملابس مصبوغة بالدم وذلك الرجل الذي يبدو رئيسهم يحاول فعل شيء .
مرة أخرى تختلط رائحة النشاط برائحة السكون ولون الموت الذي يجذبه إلى العالم الآخر ، وراح يهذي : لم أنم حتى أتممت هذا العمل ، وسوف أنام عندما أعود من عملي .

مرة أخرى وأخيرة يحاول الرجل المتعب المصبوغ بالدم هو وكل من معه أن يفعلوا شيئا ولكن شاء الله عز وجل أن يستريح صاحب الرائحة النشيطة إلى الأبد ؛ فقد جاء مقطع الأوصال وما كان ينوي سوى الذهاب إلى العمل المجهد ذو الأجر الضئيل مخلصاً والعودة إلى البيت راضياً .
وما أطفأ حماسه سوى عبوة شيطانية كانت تكمن في إحدى السيارات القابعة حيث يسكن هذا الشاب صاحب الرائحة النشيطة .
 
السلام عليكم


تسلم الايادي اخيتي تايتان
ولا حرمنا من قادمكِ الاجمل



تحياتي،
 
[frame="3 80"]أشكركم جميعا أخوتي وأخواتي وأود أن أحيطكم علماً أن ما أنشره هنا هو قصص إخترتها مما كتبت منذ فترة بهدف نشرها كمجموعة قصص قصيرة ، وكل ما تكتبوه من ردود سوف يساعدني كثيراً في الاختيار والترتيب شكراً جزيلاً
يا رب دوام الصحة والعافية
تايتان[/frame]
 
سلمت يمناك يا (تايتان)..
بانتظار المزيد من الابداعات..
 
السلام عليكم


أخيتي العزيزة
رائعة
سلمت يداكِ
لا حرمنا قادمكِ

تحياتي
حنين
 
ج’ـميييل ..

ننتظر ـآإلقآدم !
8956alsh3er.gif
 
عودة
أعلى