• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

السيد محمد عدنان ثاني افضل لاعب في اســيا

إنضم
5 مايو 2006
المشاركات
3,903
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
Republic Bahrain
7152alsh3er.jpg



كوالالمبور – توج الياباني ياسوهيتو ايندو بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2009 وذلك يوم الثلاثاء في حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحصل ايندو على الجائزة بعدما جمع أكبر عدد من النقاط التي تمنح للاعبين الحاصلين على جائزة أفضل لاعب في كل مباراة ضمن بطولات هذا الموسم والتي تشمل دوري أبطال آسيا 2009 وتصفيات كأس العالم 2010 وتصفيات كأس آسيا 2011 وكأس الاتحاد الآسيوي.

وجاء فوز ايندو بهذه الجائزة بعد منافسة مع السوري فراس الخطيب والبحريني سيد محمد عدنان والياباني كينغو ناكامورا والإيراني هادي عقيلي.

ويعتمد نظام جائزة أفضل لاعب في آسيا على النقاط التي يتم منحها لأفضل لاعب في كل مباراة من قبل مراقبي المباريات ومجموعة التحليل الفني.

وشارك ايندو مع المنتخب الياباني هذا العام في ثلاث مباريات ضمن تصفيات كأس آسيا 2011 وثلاث مباريات في تصفيات كأس العالم 2010 إلى جانب ست مباريات مباريات مع نادي غامبا أوساكا في دوري أبطال آسيا 2009.

وحصل ايندو على 120 نقطة ليتربع على المركز الأول وذلك بفضل حصوله على جائزة أفضل لاعب في 6 مباريات، حيث تقدم بفارق 20 نقطة أمام البحريني سيد محمد عدنان والياباني كينغو ناكامورا.

وجاء الإيراني هادي عقيلي في المركز الثالث بمجموع 95 نقطة مقابل 85 للسوري فراس الخطيب.

وقال ايندو الذي كان العام الماضي أيضاً ضمن القائمة النهائية للمرشحين من أجل الفوز بالجائزة: أتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على هذه الجائزة، والتي تعتبر شرف كبير بالنسبة لي.

وأضاف: كنت هنا العام الماضي ولكن لسوء الحظ لم أحقق الفوز، ولكن أنا سعيد للفوز هذا العام.. أتمنى أن أكون مثلاً أعلى للاعبين الشباب في كل مكان.
 
رد: السيد محمد عدنان ثاني افضل لاعب في اســيا

السلام عليكم والرحمة
يسلمو خويي اسير على الموضوع
لا حرمنا يجديدك
 
رد: السيد محمد عدنان ثاني افضل لاعب في اســيا

شكراً أختي نور الدنيا
، توجدك أنار صفحتي

تحياتي ،،
 
رد: السيد محمد عدنان ثاني افضل لاعب في اســيا


تحية طيبة بعد السلام

يستاهل السيد

أثبت مكانته في المنتخب وفي نادي الخور القطري


 
عودة
أعلى