• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

الثعابين تهدد تدريبات التعاون السعودي

إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
890
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

سادت حالة من القلق والذعر على تدريبات نادي التعاون السعودي عندما هاجمت بعض الثعابين تدريبات الفريق، الأمر الذي دفع اللاعبين للهروب من الملعب خوفا منها، خاصة أن جزءا من مبنى النادي قد تحطم بالفعل الأمر الذي أدى إلى ظهور بعض الثعابين خلال مران الفريق.


وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن ملعب نادي التعاون السعودي غير صالح لأداء التدريبات عليه؛ إذ يفتقد الإنارة الكافية والأرضية الجيدة، وهو ما كشفه وقوع التعاونيين في فخ التدريبات الليلية التي كشفت المستور المخيف.


تهرب بعض لاعبي الفريق من التدريبات المسائية خوفا من خروج الثعابين من تحت الجدران المتساقطة، وخوفا من تكرار المشهد الأليم الذي حدث في الموسم الماضي عندما سقط عمود إنارة على الملعب في أثناء التدريبات.

وعلى رغم خطابات نادي التعاون الرسمية المتكررة بشأن خطورة الوضع داخل مقر النادي، إلا أنه لم يحدث شيء رسمي لتحسين الوضع أو تدارك ما يمكن تداركه، على الرغم من أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب أعلنت عن تقديمها مبلغ 830 ألف ريال قبل 14 شهرا للنادي لإصلاح بعض الأعطال وتفادي بعض المشكلات التي تعوق مسيرة النادي، إلا أن خزينة النادي ما تزال في انتظار تنفيذ هذا الوعد لتلافي الوضع، على الرغم من أنه تبقى على انطلاقة الموسم أيام قليلة.


وصعد نادي التعاون السعودي للدوري الممتاز هذا الموسم ويسعى للظهور بمستوى متميز ومجاراة الكبار وعدم العودة إلى دوري الدرجة الأولى مجددا؛ حيث إنه يضع صوب عينيه البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم.



 
بسم الله الرحمن الرحيم

ثعابين مرة وحدة ان شاء الله مايصير الا الخير

يسلمووو اخي ابو سيد عدنان

ولاحرمنا من قادمك
 
عودة
أعلى