• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

انتفاخ العيون وطرق العلاج

صدى الاحساس

مشرفة الملتقى العام
طاقم الإدارة
إنضم
11 نوفمبر 2007
المشاركات
17,697
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Kingdom of Noaim
أنتفاخ العيون وطرق العلاج

إن الانتفاخ فى الجفون يحدث بعد النوم نظرا لركود السائل داخل العين فترة طويلة دون حركة، لذا لا بد من القيام برياضة العيون لعمل توزيع لسائل العين، فنقوم بتحريك العيون فى الاتجاهات الأربعة (يسارا ويمينا وفوق وأسفل)، ثم اضغطى جفونك وهى مغلقة عدة مرات ولمدة خمس دقائق يوميا وبانتظام، مما يعمل على تقوية عضلات الجفون ومرور السائل داخل العين بانتظام.


وللتخلص من انتفاخ الجفون ضعى كمادات مبللة بالماء الدافئ، مدة خمس دقائق ثم استبدليها فورا بقطعة قطن مبللة بماء بارد، مما يسهم فى تخفيف الانتفاخ ونعومة المنطقة حول العينين.

وينصح السيدات لتجنُّب ظهور التجاعيد حول العينيين مبكرا: قومى بتمرين سهل وبسيط ارفعى حاجبيك قدر الإمكان إلى أعلى مع مراعاة الثبات لمدة نصف دقيقة وكررى التمرين أكثر من عشر مرات، كذلك قومى بتدليك المنطقة حول العينين من الداخل إلى الخارج والعكس لمدة خمس دقائق، كما تنصح بإبراز جمال عينيك باستخدام ألوان الماكياج البسيطة والمناسبة للون بشرتك، واهتمى بإبراز جمالهما؛ لأن العيون مرآة تعكس جمالك وثقتك بنفسك.
 
شكرا خيو يعطيج العافية

والله معلومة حلوة

دائماً لما نصحى من النوم نلاقي عيونه منتفخة

معلومة جديدة نضيفها الى معلوماتنا

بس الي ما نقدر عليه سالف التمارين
اجذب عليكم اذا قلت لكم بسوي التمارين
يمكن يوم واحد وبعدها ولا كأني قريت عن تمرين للعيون *_^
 
حليو بس مين ليه خلق اذا قعد من النوم
هذا اذا ذكرت بسوي ...بس شكلي ما بسويه

مشكوووورة
 
معلومة حليوة
بس الصراحة مالي مزاج اسوي ولى شي

يسلمو صدى
في ارتقاب كل ما هو جديد
 
عودة
أعلى