• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

معنى اسم ثائر

Daila

Member
إنضم
13 مايو 2022
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
عند الاختيار ما بين أسماء الأولاد و أسماء البنات، تبَحث الأمهات دائما عند تسمية ابنائهم الذكور علي البَحث عن اسم يكون ذات قيمة عظيمة ومعنى قوي ومن ضمن هذه الأسماء اسم ثائر، وسوف نعرض لكم معنى اسم ثائر، حيث أن إسم ثائر في اللغة العربية هو اسم علم مذكر من الأصول العربية ويشير إلى الغاضب الهائج أو الذى ينفجر من الغضب والأسم أصلا من الثور والذى يكثر هياجه وهو متمرد على الحكم والنظام أسماء اولاد.

معنى اسم ثائر
حكم الإسلام بالتسمية باسم فهو من الأسماء التى لا تحمل في طياتها معاني تدل على التحريم أو ليس له معنى في ذاته، كما يوجب تحريم التسمية به بل يجوز شرعا ولا شىء فيه.

صفات حامل اسم ثائر
هو من الشخصية التي تحب القراءة والإطلاع.
يتميز حامل اسم ثائر بأنه شخصية ذكية تستوجب الحذر.
يعمل جاهداً على استغلال ذكائه في تولي المسؤوليات ومعرفة سماته الشخصية التي تحمل الاسم قد تمكننا من معرفة أساليب التعامل معها.

مشاهير حامل اسم ثائر

ثائر البواب
هو أحد لاعبى كرة القدم وهو من اب فلسطيني وأم لبنانية ويتحدث العربية والاسبانية بطلاقة، نظراً لتواجده في أسبانيا لمدة زمنية طويلة وشارك فى مباريات لكرة القدم فيما لا يقل عن 31، كما تمكن هذا اللاعب من تسجيل حوالى 10 أهداف، يلعب هذا اللاعب مع نادي غاز ميتان ميدياس الروماني ومع منتخب الأردن لكرة القدم.

ثائر الدراجي
هو واحد من النشطاء السياسيين يعمل كمدرس في المدارس العراقية الحكومية ، وقد ظهر كثيرا في القنوات الفضائية والإعلام والمواقع الالكترونية ، كما أنه رجل سياسي ينتمى للطائفة الشيعية ولا يحمل درجة علمية دينية.

ثائر الناشف: هو إحدى رجال الاعلام وهو من أصل سورى ، كما أنه تمكن من الإنضمام إلى وكالة سانا فى الاعلام السوري ، بالإضافة إلى أنه عمل كمحرر سياسي في شؤون السياسة الاسرائيلية ومتابعة الشؤون السياسية السورية ، ونشر في عدة صحف منها صحيفة الحياة، صحيفة السياسة الكويتية
، ولقد تمكن من إنتاج مسرحية بعنوان الزمن الرديء، وقدم عدد برامج في قناة زنوبيا الجديدة.

 
أعلى