• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

أحبـك بس صـعـب اوصلك

مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

في بيت عائلة جاسم

جاسم : يالله حمود خلصنا
محمد : والله مالي خاطر اروح
جاسم: لا والله اليوم عرسك
محمد: ادري بس ما ابي ادخل العرس الا يوم يكون فاضي
جاسم: اقولك وين بتقضى شهر العسل
محمد: في المقبره
جاسم: لاحول ابتسم يالله مبرررروك عليك منك المال ومنها العيال
محمد: هيه تحلمون بالعياال
جاسم: قوم الله يهديك ترى العرب في العرس واختك كل دقيقة متصله
محمد: اتصل فيها وقولها انه محمد مستحي
جاسم: عيل كيف بتشوف العروسه
محمد: يوم الناس اتروح
جاسم: اوكي على راحتك
محمد:يوم الناس اتروح
جاسم : اوكي على راحتك
محمد: لحين اتصل
جاسم: انزين
جاسم يتصل على شمه
شمه: الوووه ها جسوووم وين انتوا
حاسم: حمود ما بيدخل لحين الا يوم يسيرون الناس يستحي فديته
شمه : لا والله
جاسم : هيه يستحي
شمه : اوكي مع السلامه
جاسم: انزين يالله انقوم شوي نتمشى
محمد: مالي خاطر
جاسم: اذا تمينا بالبيت ابوي بيشك بسالفه
محمد:توني كنت عندهم وسلمت عليهم شو يبا بعد
جاسم : ادري بس هو يتحرى انك عند العروسه
محمد: يالله نطلع نتمشى
جاسم : اوكي
في العرس
شمه: العرب كلهم ساروا
نوف : هيه خلنا انسير فوق
شمه : انزين بتصل على محمد
نوف : اخوج شكله مغصوب علي انا مليت
شمه : لا حياتي بس هو يستحي
نوف: اونه
شمه : تعالي انسير الحجره اللي فوق
نوف : انزين اتصلي فيه
شمه : اوكي
اتصلوا فيه ومحمد سار عند نوف
محمدساكت)
نوف : اطالعه وتتبسم
شمه: يالله انا بروح بخليكم
محمد: لاعادي خليج
شمه : لا جسوم يترياني يالله بالمبارك
طلعت شمه من عندهم
نوف: مبروك عليك
محمد : الله يبارك فيج
نوف : يوعان حبيبي
محمد: لامشكوره
نوف : انزين وين بنسير
محمد: وين تبين اوديج
نوف ::برج العرب
محمد: انزين نوف بخبرج شي
نوف : عيونهااا اتفضل
محمد: اتمنى انج تفهميني
نوف(اسغربت) : اتفضل
محمد: دام فضلج انا احب وحده واهلي يعرفون هشي بس ابوي غصبني عليج ابيج تتحمليني
نوف( اتصيح) : ليش ماخبرتني من قبل
محمد: حتى ما تخبرين عمي وعمي يخبر ابوي
نوف : حرام عليك ليش اليوم خبرتني ليلة عرسي واليوم لازم استانس مب اتكدر خاطري كيف تبيني اعيش وياك
محمد: اسف بس انا ما احب اخدع احد ولا ألف وادور على احد
نوف(اتصيح) : محمد خلني برحي ما ابي اشوفك
محمد: نوف الله يخليج ما ابي اهلي يدرون مافينا على المشاكل
نوف : وهذا الا يهمك
محمد: انتي بنت عمي واستري علي خلنا انكون صوب الناس ان نحن متزوجين بس مؤقتا لين ما انساها
نوف : كيف تبين اعيش جي انك اتحب تحب غيري
محمد: يانوف افهميني انا احبها وحاولت وايد ابتعد عنها
نوف : خلاص يامحمد بتحمل بنسيك البنيه وبصبر لاني احبك
محمد: تسلمين يالله بوديج الفندق
نوف : اوكي
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

في بيت عائلة سعود

الريم: اف مليت من الدراسه

العنود: ماعليه اتحملي اخر سنة وبتفتكين باقي اسبوعين على امتحانتج

الريم:الله يستر

العنود : انا خلصت وافتكيت

الريم : ياحظج بس انا حظي احلى

العنود: ليش

الريم : عشان بخلص مدرسه

العنود: هيه

دخل سعود عليهم

الريم: هلا سعود تعال

سعود: ريم تعالي اباج

الريم : انزين

سارت الريم عند سعود

الريم: هلا سعود

سعود:اهلين متى بتبدأ امتحاناتج

الريم: بعد اسبوعين

سعود: يالله شدي حيلج

الريم: ان شاء الله

سعود: اقولج ولد العم يبا يخطبج يوم تتخرجين ان شاء الله

الريم: سعود دخليك انا ما ابيه

سعود: ليش مافيه عيب ما شاء الله عليه طيار ومتعلم وحليو وماعليه كلام صراحه

الريم: بس انا ما ابغيه ولا ابا اتزوج لحين ابا اكمل دراستي

سعود: انزين بيخطبج ويوم بتخلصين الجامعه ولا تقنيه بتعرسون

الريم: لا ما ابي جيه مب شي

سعود: ريم شبلاج هو يحبج ومستعد يترياج العمر كله وانتي عارفه ها شي من صغره وهو كان يقولي متى اكبر حتى اتزوج الريم وكان كل درهم ياخذه يحطه بالحصاله حتى يجمعه لج ويدفع مهرج

الريم: ادري بس انا ما احبه

سعود: ماعليه الحب بعد زواج
الريم : ما ابغي

سعود: بديت شك ليش ماتبينه

الريم(خافت) : اوكي يصير خير

سعود: يعني موافقه عليه

الريم: ان شاء الله انا لحين بسير ارقد

سعود: توه ناس ماعندج مدرسه

الريم: ابا اذاكر

سعود: الله يوفقج

الريم طلعت من غرفة سعود سارت غرفتهااا

العنود: شو يبا سعود

الريم(اتصيح) : ماشي

العنود: عيل ليش اتصحييين

الريم: بس جي

العنود: اخوي ضربج

الريم: لا

العنود: عيل

الريم : ماشي الله يخليج استكي عني

ويرن التلفون مسج والريم سارت عند تلفون حتى اتشوف المسج (( انا بخير يالغاليه بس اليوم كان عندنا عزا عشان جي بندت تلفون السموحه يالغاليه تصبحين عالخيررر )) الريم استانست مسحت دموعهااا

العنود: شو هالمسج اللي يخليج تستانسين

الريم: نكته يالله انا برقد

العنود: انزين
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

في الفندق

في يوم جديد رن التلفون محمد

نوف : امنو اللي داق عليك
محمد: هي الريم عن اذنج

طلع برع

محمد: الوه

الريم: هلا والله

محمد: اهلين

الريم: شحالك

محمد: انا بخير شخبارج

الريم: الحمدلله

محمد: ريم اباج بسالفه

الريم: وانا بعد ابغيك بسالفه

محمد: انزين اتفضلي

الريم: لا انته قول اول

محمد: اوعدني انج ما تتخلين عني وانج تفهميني وما بتعدين عني

الريم: شو سالفه خوفتني

محمد: اوعدني اول شي

الريم : اوعدك اني ما اتخلى عنك لو شو يصير

محمد : ريم انا بخبرج سالفه عمي رباني من صغري انا واخواني وماقصر ويانا وابوي كان محد مسافر للشغل وله افضال علينا انا واخواني وعمي يباني اخذ وحده من بناته حتى احميهم بس انا والله يا ريم رفضت
وعاندت ابوي وابوي جبرني وضربني وهددني

الريم: لا تصيح تراك اتقطع قلبي كل شي بينحل ان شاء الله بنحصل له حل

محمد: بس انا يا ريم تزوجت
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

الريم هب قارده تستوعب اللي تسمعه

محمد: انطقي لاتمين ساكته بديت اتعب
الريم : انزين
محمد: لاتقولين انزين
الريم : مبروك عليك يا اغلى حب حبيته
وتدخل العنود الغرفه والريم : اوكي انا بسكر يالله مع السلامه
محمد: لحضه
محمد نزلت دموعه وفي خاطره يقول هل الريم بتتخلى عني وتبتعد عني وطرش لها رساله
وكتب لها هل اصبح الفراق قريب
في بيت عائله سعود

الريم تمسح دموعها
العنود: شبلااج
الريم : ماشي خليني بروحي
العنود: اوكي
طلعت العنود من الغرفه والريم تمت بروحها مسكت التلفون تبا تتصل بنوره وصل لها مسج
وقريته ونزلت دموعها فتصلت على نوره
الريم : الووووه
نوره : هلا والله بالقاطعه
الريم : نوره تعالي انا محتاج لج
نوره : شو بلاه صوتج
الريم : تعالي الله يخليج
نوره : انزين 10 دقايق وبكون عندج
الريم : لاتتاخرين
نوره: اوكي
صكرت الريم التلفون وسكتت شويه ومسكت القلم وكتبت قصيده بعنوان ((صدمة قلبي ))
قالي حبيبي خبر شين وليته ماخبرني
حبيبي اليوم للغيري مهو لي
منهو يصدق الخبر الشيني
انا في حلم ولا في علم يا خيالي
بكره بينشغل مع زوجتك وبتنساني
الغيره ذابحتني وانته معاها ياخلي
ليتني مت وملك الموت جاني
كلمات : سهااد الليل
دخلت العنود عليها
العنود : ريمو تعالي اتغذي
الريم : ما ابي غذى
العنود: كيفج
العنود طلعت من الغرفه وسارت الصاله
العنود: ماماتي ريمو ماتبا غذى
ام سعود: ليش عاد هذا الغذى اتحبه
العنود: ما ادري احساها مضايجه وكانت اتصيح
ام سعود: باسم لله على بنتي بسير اشوفهاا
سعود: امي اقعدي انا بسير اشوفها وانتي اتصلي في ابوي
ام سعود: انزين
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

سعود سااار الحجره دخل

الريم : كانت على السرير اتصيح

سعود: ريمو شبلااج اتصحيين

الريم : مسحت دموعها لا بس جي من زمان ماصحت

سعود: ريمو لا تجذبين علي خبريني شفيج حد ضايقنج

الريم: تطمن مافيني شي

سعود: دام مافيج شي تعالي اتغذي

العنود ونوره يدخلون الغرفه

نوره : السلام عليكم

سعود: وعليكم السلام

نوره : شحالكم

الريم: بخير تعالي قربي

نوره : انزين

الريم: ممكن اتخلوني ابروحي شويه

سعود: انزين يالله العنود تعالي وياي

سعود والعنود طلعوا برع الغرفه

نوره: شبلاج يالريم خوفتني

الريم : مب مصدقه

نوره علامة الاستفهام في ويها

نوره: فهمني ليش دموعج بعيونج

الريم : محمد تزوج

نوره انصدمت : كيف

الريم : اهله جبروه ياخذ بنت عمه

نوره : انزين

الريم: وتزوجها

نوره : انزين وانتي شو رايج

الريم: مب عارفه شو اسوي

نوره : خلاص انسيه وابتعدي عنه

الريم: ما اسهل الكلمه على لسانج وما اصعبها على قلبي

نوره : تبغين تستمرين وياه

الريم : ما ادري

نوره : حرام تهدمين حياته

الريم : ما ابي اظلمه ولا اظلم زوجته

نوره : يمكن زوجته اتحبه

الريم: لا تقولون محد يحبه غيري انا

نوره: ريموو هذا الواقع ولازم ترضين فيه

الريم : ما اقدر ابتعد عنه هو حياتي

نوره : سمعي اكتبي له رساله

الريم : شو اكتب له

نوره : وين تلفونج

الريم : عندي

نوره عطني تلفونج شوي

الريم : انزين
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

نوره : شو اسمها بتلفون
الريم : فاطمه
نوره : انزين ريمو فديتج ابي ماي
الريم : انزين لا تكتيبن شي
نوره : انزين
نوره تكتب الرساله لو سمحت ابتعد عن حياتي الله يوفقك بحياتك الجديده ويهنيك ودخليك انساني واللي يبعني ابيعه
ويدق محمد واترد عليه نوره
محمد: حرام عليج يا ريم
نوره : اسمع ريم مب لعبه بأيدك ولاتحاول تتسلى فيها وريم بتاخذ ولد عمها وابتعد عن حياته
الريم تدخل الغرفه
نوره : وريم اتقولك انساها لانها اتحب ولد عمها
الريم : حرام عليج عطني التلفون
محمد: لو سمحتي عطني اياه
نوره : لوسمحت انسى الرقم ومع السلامه
صكرت التلفون
الريم: ليش قلتي هالكلام حرام عليج
نوره: سمعي خذي ولد عمج احسلج وانسي محمد
الريم: ما اقدر
نوره : اذا بتمين على هالحاله ما بوقف وياج
الريم : يعني بتخلين عني وانا محتاجه لج
نوره: لانج ما تسمعين كلامي
الريم : على راحتج
نوره : اوكي يالله انا بسير
الريم : الله يحفظج
نوره طلعت من الحجره
ويوصل مسج من محمد
ماظنيت اعز الناس يتخلون عني
وينسون المحبه اللي جمعتنا ايام
حرام ظلمتيني وظلمتي قلبج ارحميني
بتاخذين ولد عمج ويسمونه هذا الانتقام

كلمات : سهاد الليل
الريم قرات الرساله وردت عليه
انا مانسيت المحبه بس ابيك اتعيش مرتاح
والانتقام بين الاحباب سخيف وغبي ويسمى حاليا الغدر
محمد اتصل على الريم
ريم محتاره اترد عليه ولا اتخاف ان ردت عليه اتحن له
الريم : الوووووه
محمد: الوووووووووه
الريم (ساكته )
محمد : ريمو الله يخليج ردي علي لاتذبحيني انا احبج ما اتصور حياتي من غيرج
الريم: محمد الله يخليك انساني
محمد: لا ما اقدر انسااج انتي حياتي والدنيا بلاج ماتسوى شي حرام لاتطلبين مني هالشي
الريم : بس انا جي بظلمك وبظلم حرمتك
محمد: لا تطمني حرمي تدري كل شي وفاهمتني
الريم : محمد انا احبك واتمنى لك السعاده من كل قلبي
محمد : وسعادتي مابتكون الا وياج صدقيني
الريم : ضيعت فكري يا محمد ما اعرف شو اسوي ما قمت افرق بين الصواب والخطىء
محمد : الخطا انج اتخليني وحيد ودنيتي من غيرج والله ماتلزمني
الريم : فديت روحك وانا من حياتي من غيرك ما ابيها
محمد(استانس): يعني ما بتتخلين عني وما بتاخذين ولد عمج
الريم : لا تطمن ما باخذه
محمد : انزين شو رايج اتخبرين اهلج عني
الريم : لا بيذبحوني
محمد : عيل ابي اخطبج
الريم: مب لحين خلها بعدين اوكي
محمد: اوكي بس لا تقاطعيني
الريم : اوكي يالله انا بخليك مع السلامه
محمد : الله يحفظج
الريم في خاطرها انا شو سويت صح ولا غلط انا ضا يعه والغيره ذبحتني
العنود دخلت الغرفه
العنود: ريمو سارت نوره وهي زعلانه منج
الريم : ماعليه براضيهاا
العنود : توج كنتي حزينه ولحين فرحانه
الريم : هيه في مانع
العنود: لا في دواس احسن
الريم : هههه منوها دواس
العنود : مال الحياله
الريم : اي حياله
العنود: مسلسل كويتي
الريم : هيه عرفته
العنود: يالله انا بخليج اذاكرين
الريم : اوكي مع السلامه
العنود طلعت من الغرفه

في بيت عائله بو جاسم

محمد رجع وهو ونوف
شمه : هلا والله بحرمة اخوي
محمد يطالع شمه
شمه انتبهت عليه بس طنشته
نوف : هلا فيج
محمد: انا بحط اغراضي في الحجره ثانيه بستقر فيها
شمه : ونوف
محمد : خلها تاخذ غرفتي لو بغت
نوف : لا خلك بغرفتك انا بسير الحجره الثانيه
محمد: عيل انا بخليكم وراي شغل
شمه : اي شغل وانته توك متزوج
محمد: هيه قطعت الاجازه يالله انا بسير
شمه : نوف
نوف : هلا
شمه : ماعليه اتحملي محمد
نوف : ليش ما قلتي لي انه يحب وحده
شمه : كنت اظنها ازمه وبينساها
نوف : اظاهر بينساني انا ولا بينساه
شمه : حاولي تكسبين قلبه
نوف : بحاول وياه
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

في بيت عائلة سعود

الريم تتصل على محمد مايرد عليها

لعب بعقلها الشيطاان الريم في خاطرها اكيد لحين ويا حرمته الغيره ذبحتني هي وبعيده عني اغار عاد
كيف لو كنت جريبه منها


سعود دخل على الريم

الريم : : هلا اخوي امر

سعود: تعالي اتعشي

الريم : انزين

سارت الريم تتعشى وسعود سار السينما

العنود دخلت الغرفه وسمعت صوت مسج العنود مسكت التلفون وشافت المسج ((ريمو حبيبتي سامحيني لاني ما رديت عليج انا كان عندي طواريء في دوام ما اقدر اكلمج الا باجر انا احبج ))

العنود في خاطرها مثل ما توقعت ماعليه ريمو ان ما خبرت عليج امي واخوي


الجزء الاخيييييييييييير

في بيت عائلة فيصل

نورة : شهد تعالي بخبرج شي

شهد : خير شو بغيتي

نوره : لا لاخلاص وين امي

شهد: امي يالسه ع الكمبيوتر

نوره: عيوز وتيلس ع الكمبيوتر

شهد: هههه يالسه اتقردن

نوره : اصطلبي يادبه

نوره راحت عند امها

نوره : امي بغيتج بسالفه

ام فيصل : ها شو بغيتي

نوره : بخبرج شي بس لا تخبرين خالتي مستحيل اشوف الغلط واسكت

ام فيصل : شو خبريني

نوره : ريم اتحب واحد وهذا الواحد متزوج

ام فيصل: ريم بنت خالتج

نوره : هيه لا تغترين فيها هي صح شكلها حليو وبريئة بس ما تعرفني شو في القلوب

ام فيصل : لا ما اصدق

نوره : انا نصحتها تبعد عنه بس هي ماتسمع كلامي

ام فيصل : عيل لازم اهلها يدرون

شهد: شوسالفه

ام فيصل : بنت خالتج اتحب واحد وهذا متزوج

شهد: اي وحده فيهم

نوره: يعني امنو غير ريموو

شهد: لا الريم تستحي وماعندها هالسوالف

نوره: ماتعرفيها عدل شو الحل انزين

شهد: انزين من وين تعرفيه الريم ما تطلع مكان

نوره: من النت

شهد: لا يكون من الجاااات

نوره : هيه

شهد: عيل شورايج انخبر سعود

نوره : ول سعود ما يرحم بيذبحهااا

شهد: خلج ذكيه شويه عسب نكبر بعينه وانه انخاف عليهااا

نوره: خلاص انا بكلمه لحين

شهد: لا انا بخبره

نوره: لا انا يسمع مني

شهد: انزين لحضه ايب لج التلفون

شهد يابت التلفون

اتصلت نوره بسعود

نوره : الوووووه

سعود: هلا والله امنو وياي

نوره : بل ياكثر اللي تكلمهم صرت ماتعرف اتفرق

سعود: امنو انتي انزين

نوره : انا بنت خالتك نوره

سعود: هلا والله شحالج

نوره: بخيرررر اقولك تعال بيتنا شويه

سعود: خير ان شاء الله

نوره : لا خير ان شاء الله

سعود : لا خلاص مسافه طريج وبكون عندكم

نوره : اوكي اترياك مع السلامه

سعود : مع السلامه

شهد : ها شو قال لج

نوره: لحين بيوصل

شهد: عيل بسير اتلبس

نوره : انزين وانا بعد

في بيت عائلة سعود

العنود: ريمو بخبرج شي

الريم : هلااا

العنود: بس ابيج اتقولين الصراحه

الريم : اكيد

العنود: امنو هي فاطمة

الريم : ربعتي

العنود: انتي قلتي بتقولين الصراحه

الريم : انا محتاجه اقول لحد كل الا في خاطري ابي احد يسمعني ولا ما اقدر اكتم اكثر من جي انا صدق
ضايعه ومحتاره ما ادري شو اسوي

العنود: خير اختي خوفتني


الريم: انا احب واحد وما اقدر اعيش من دونه

العنود: انزين وبعدين

الريم: هو يبا يخطبني يوم اخلص الامتحانات

العنود: ما اصدق

الريم : ليش

العنود: مستحيل واحد ياخذ وحده يكلمها

الريم : بس محمد غير عن كل الشباب

العنود: دام جي مفروض اتكونين فرحانه مب مضايجه ومحتاره

الريم : اخاف اهلي يرفضونه

العنود: سمعي يالريم خذي الانسان الا يحبج ويعزج ويموت عليج ولا تفقدين الامل ولا تقولين هذا قدر ونصيب الا يحب ما يقول هذا قدر ونصيب قاتلي عشانه دام يستاهل

الريم : بس هو متزوج

العنود: ول ما حصلتي اتحبين غير واحد متزوج العزاب قلواا

الريم: انا حبيته قبل ما يتزوج

العنود: عيل يقص عليج

الريم : لا اهله اجبروه يأخذ بنت عمه غصبن عنه وهو كان ما يبغى واهله كانوا يصرون على زوجاه ولا بيتبرون منه ولانه عمه ماقصر وياه يوم كان صغير ربااه فلازم يكافئه

العنود: هي العادات وتقاليد احسها متخلفه واضيع وايد ضحاياااا
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

الريم : هيه صدقتي وانا ما ابي يكون مصيري نفس مصيره اخذ خالد

العنود: انزين انا بساعدج اتصدقين كنت ابي اخبر عليج اخوي بس ما يعرف يحب ولا يعرف شي عن الحب

الريم: فديت روحج كنت اظن انج بتوقفين ضدي وبتتخلين عني نفس ما اتخليت عن نوره

العنود: ليش نوره تدري بسالفه

الريم : هيه

العنود: ليش خبرتيها

الريم : ما ادري محتاجه حد اقوله همي

العنود: والله خايفه تندمين لانج قلتي لها

الريم : شو قصدج

العنود: ما اتخافين يوم من الايام اتهددج

الريم : لا ما اتوقعها اتسويها

العنود: انزين انتي لحين ركزي بدراستج

الريم اتقربيت من اخته الله يخليج لي يالغاليه ولا يحرمني منج

العنود(ابتسمت ): ولا منج

في بيت عائلة فيصل

سعود: السلام عليكم

نوره : وعليكم السلام

شهد : هلا والله بولد خالتي

سعود: هلا فيكم شو سالفه

نوره : انزين ايلس شو بتم واقف

شهد: شو تشرب

سعود: لا مشكوره مابا شي

شهد: لا لازم تشرب شي لانه السالفه طويله

سعود: انزين عصير بارد

شهد: من عيوني

سعود: يالله نوره شو سالفه

نوره : انزين اتحيد يوم قلت لي انك تبا تعرف ليش الريم متغيره وتصرفاته غير ولحين ما اتشوفها مضايجه

سعود: هيه اشوف حزينه وتسرح وايد انزين شفيها

نوره : انا بخبرك كل شي وبريح ضميري

سعود: خير قولي

شهد: احم اتفضل العصير

سعود: شكرا يالله قولي

نوره : ممممم انزين

شهد: سعود اسمع انا خايفه على بنت خالتي وانا بخبرك الريم اتحب واحد

سعود: شوووو كيف

نوره : اعصااابك انزين بعدك ما انصدمت

سعود: ليش شو صااار

شهد : ترى اختك تعرفه من النت ونوره تعرف كل شي عنه

نوره : هيه هي قالت لي عنه انا نصحتها قلت لها هدي عنج هالسوالف

سعود: وليش ماخبرتين

نوره : والله انا من جريب عرفت السالفه هو خبرني يوم كنت في الجااات خبرني انه يكلمهااا


سعود: بعد فرحان بعلاقاته شو اختي تسليه عنده ومن متى اتحبه

نوره: تقربيا سنتين

سعود: خسارة يا اختي الثقه والحريه اللي عطتيج اياااه

نوره: والله كنت اظنه نيته شريفه بس طلع

سعود: شو قولي لا تحرقين اعصابي

نوره: طلع متزوج

سعود: يعني يلعب على اختي

شهد: هيه وشكله يتسلى وياها

سعود طلع معصب من بيت فيصل

نوره : شو هالكلام اللي قلتي

شهد: ما ادري شو سويت

نوره : لاحول شو سوينا

شهد: اخاف اتصير مشاكل بعدين انتي ليش قلتي عن الريال جي

نوره : حتى ما تقنعه الريم بكلامه انه شريف

شهد : نوره هو صدق قالج انج انه يكلمها

نوره: لا والله اصلا هو ما يحدر النت ولا هي جيف بيقولون واصلا هو ما يدخل الجااات

شهد: هيه وحليله شكله يحبها

نوره : ماعلينا منه

في بيت عائلة سعود

سعود: وين الريم

العنود: ليش

سعود: وين اختج

العنود: شبلاك معصب

سعود: ما يخصج وينهااا

العنود: فوق اذاكر لاتزعجهااا

سعود يركب فوق وسار لهااا

العنود: اخاف درى بسالفه اسير اتصل بأمي احسن
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

سارت تتصل

العنود: الووووه امي وين انتي

ام سعود: انا في بيت عمتج

العنود: متى بتردين

ام سعود: يعني بعد صلاة العشى

العنود: انزين باي

العنود سارت فوق حجرة الريم

سعود: امنو هذا الا تحبينه

العنود: شوي شوي عليها هدهاا

سعود: ما يخصج انتي قولي من ين هو وشو اسمه

الريم: لا مابقولك شي

سعود: لا اتخلين اذبحج من الضرب انطقي

العنود: الريم قولي له شو اسمه

الريم: لا ما بخبرك

العنود: هو اسمه محمد

سعود: محمد شو

الريم : ما بقولك هدني تراك ذبحتني

العنود: صلي على نبي

سعود: انتي سكتي

الريم : ابعرف امنو خبرك

سعود يصفعها : انتي اصلا تستاهلين انج تموتين لانج ناويه تفضحينا ولج عين تبين تعرفين امنو خبرني

العنود: سعود حرام عليك بسك ضرب ما اتشوفها تعبانه

سعود: ما بهداها غير اتقول ولد امنو

العنود: الريم قولي له

الريم: ليش شو بسوي فيه

سعود: بقتله وبيب لج دمه وبقتلج انتي بعد

الريم : لا ما بخبرك اقلتني انا قبله

سعود: وادافعين عنه صج انج صايعه عيل تستاهلين الضرب والموت

الريم : اضربني اذبحني سوي الي تباه بس لا تسوي فيه شي الله يخليك

سعود: هو يلعب فيج ياغبيه ويتسلى فيج لو بنات خالتج ما قالوا لي جان انتي لحين فريسته

العنود: قصوا عليك بكم كلمه شو هالرمسه

سعود: ادافعين عن اختج انتي ما اتحبين مصلحتها لا يكون انتي بعد تعرفين واحد

العنود: اي احشم عمرك انزين وبعدين لو انا بحب ما بخاف منك لانه الحب مب حرام

سعود: مشاء الله قدوه شفتي يالشيخه الريم اختج تتعلم منج طلعي برع ياسباله

العنود: ما بطلع

سعود يطلعها برع ويقفل الباب

العنود: حسبي الله عليكم يانوره وشهد لازم اتصل بأمي

العنود: الووووه امي سعود يالس يكفخنااا

ام سعود: ليش

العنود: ما ادري تعالي دخيلج

ام سعود:انزين لحين بيكم

في بيت عائلة جاسم

جاسم : قوم عمك اهني

محمد: اف شو يبغي

جاسم: يسلم عليك

محمد: انزين وين نوف

جاسم: ويا شمه ساروا السوق

محمد: احسن انزين انا لحين بتصل على الريم وعقب بنزل لهم
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

اتصل محمد بالريم

محمد: الووووه هلا حبيتي وينج ليش ماتتصلين

سعود: حبك برص

محمد: امنو انته

سعود: انا سعود

محمد: ياهلا والله شحالك

سعود: لك عين بعد ترحب

محمد: الصراحه انا ودي اشوفك واكلمك بموضوع

سعود: ياسلام عليك شريف تبا اتصلح غلطتك

محمد: شو قصدك

سعود: انته واختي ما تستحون على ويهكم

محمد: لا تغلط عليها اختك شيخة الحريم وماعليها كلام وانا احبها واللي تامرونه انا حاضر من عيوني

سعود: وان قلت لك اني مب موافق

محمد: ليش

سعود: لانه الريم بتاخذ ولد عمهااا

محمد: قصدك خالد انا بتفاهم وياه ماعليك منه

سعود: وان قلت لك انه يحبها ويترياها يوم اتخلص ثانويه

محمد : بس من طرف واحد الحب

سعود : ايوه يعني قصدك بكلامك انك بتخذها غصبن عني

محمد: اسمع عطني عنوانك وانا بتفاهم وياك

سعود: ههههه العب بعيد انزين يالله باي

محمد: اف حشى

جاسم : شبلاه اخوها


محمد: ماطاع يعطيني العنوان

جاسم : انزين ماتعرف وين ساكنه ما قالت لك

محمد: هيه بس المنطقه

جاسم: خلاص الا يسال ما يضيع

محمد: بس في مشكله

جاسم : شو المشكله

محمد: خالد ولد عمها لازم اكلمه

جاسم : ليش اتكلمه شو تبا فيه

محمد: ابي اخبره اني احبها وانه يبعد عنها

جاسم :انزين اول شي سير بيت الريم يمكن ابوها يوافق

محمد: هيه صح خلاص الخميس بنروح عندهم وبنسال عنهم

جاسم : اوكي وانا بسير وياك

في بيت عائلة سعود

سعود: انتي تستاهلين اكثر والله خساره الثقه

الريم : حرام عليك ارحمني بسك تضربني

سعود: ولا كلمه هالتلفون ما بتشوفينه

ام سعود ادق الباب

الريم : امي تعالي الله يخليج

سعود فتح الباب

سعود: ربي بنتج عدل

ام سعود: ليش شو سويت وليش تضرب اختك


سعود: اساليهاااااا ويوم ارد بكمل عليج


طلع من البيت وهو معصب واتصل بخالد

سعود: الوووه خالد تعال ابيك

خالد : وين انت

سعود: نلتقى بالقهوه

خالد : اي قهوه

سعود: قهوة احمدووو

خالد : انا هناك انزين

سعود: خلاص انا واصل

سعود نزل من سيارة وسار عند خالد

خالد: هلا سعود شبلا معصب وحالتك حاله

سعود: اقولك شو رايك اتخلي خطوبتك بالريم يوم الخميس

خالد : ياليت والله بس اترياها اتخلص امتحانات

سعود: لا عادي ما بيأثر

خالد : خلاص يوم الخميس الملجه انزين وابوك

سعود: لا تحاتي ابوي ما بيقول شي وانا بخبره

خالد : اوكي خلاص يالغالي تم الموضوع وانا بزهب كل شي

سعود: انته اتحب اختي صح

خالد: انا احب الارض اللي اتمشى عليهااا

سعود:يعني بتتحمل اختي

خالد: اكيد بتحملها بس اختك ما ادانيني ابدا

سعود: الحب بعد زواج

خالد: الله يسمع منك

سعود: انزين لو هي ما تباااك

خالد: مب على كيفها بخاذها غصبن عنها انته تدري اني احبهااا وما اقدر على بعدها

سعود: جيه اباك خلك على رايك وحبك
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

في بيت عائلة سعود

الريم : امي سامحيني بس انا كان ودي اخبرج بس خفت انج تمنعيني عنه

ام سعود: الا سويتي غلط كيف تبين تاخذين واحد منزوج باجر بيفرق بينكم ولا تنسي انهم عيال عم يعنى مايرضى عليها بالغلط لانه من لحمه ومن دمه

الريم : لا محمد يحبني وانا روحه وقلبه والروح اغلى من الدم وانا عادي بعتبر بنت عمه شرات اختي

ام سعود: هو اصلا وين يشتغل

الريم : يشتغل بالشرطه

ام سعود: الصراحه ما يصلح لج خالد طيار وراتبه قوي ومب متزوج ومن اهلنا ونعرفهم عدل ويكفي انه يحبج

الريم: بس انا ما احبه ولا اطيقه ولا ابي اتزوجه ومستعده اقوله

ام سعود: شو هالمذهب للاسف ما عرفت اربيج

العنود: امي ليش يعني تجبروها على خالد دام هي ماتباه حرام عليكم شو هالتخلف

ام سعود: سكتي ما يخصج وبعدين الراي مب عندي الراي عند ابوج واخوج


العنود: الحمدلله ماعندي ولد عم كبري يحبني

الريم: امي الله يخليج لا تجبريني عليه

ام سعود : وخري عني خلاص طحتي من عيني

طلعت ام سعود وراحت عنها

العنود: لا تكدرين خاطرج

الريم : ما اتخيل حياتي من غيره انا ما بغي خالد

العنود: ريمو الامتحانات قربت ذاكري عدل وماعليج الا كاتبه ربج بيصر غصبن عنهم

في بيت عائلة فيصل

ام فيصل : نوره

نوره : نعم شو تبغين بعد ما اتشوفيني ارمس بالتلفون

ام فيصل : عطيني التلفون

نوره : انزين

شهد : انتي اتكلمين امنو

نوره : ويا حبيبي يكفي انه هو متصل

شهد: صخي عن تسمعج امي

نوره : امي تدري بسالفه

شهد: لو تدرين يانوره انا توني متعرفه على واحد يخبل شكله حليوووو خلاني اشوف صورته

نوره : عيل قردنيهااااا

شهد: بس هو سبال ما يعطيني سالفه مخطوب

نوره: انزين اللي اكلمه يبا يشوفني شو اسوي

شهد: غيري الموضوع لو شافج بيشرد

نوره : لا والله

شهد: هيه صج من زين اشكالناااا

نوره : اف امج كلتني تبا التلفون

شهد: انزين خلصي وعطيهااا

نوره : ها خذي عطيهااا

شهد عطت التلفون لامهااا

ام فيصل : خلنا نتصل في احتي

شهد: انزين خلنا انشوف شو صار وياهم

ام فيصل : الوووووووه

العنود: هلاااا

ام فيصل : وينها امج

العنود: انزين لا تكليني

العنودبصوت عالي ) : امي تلفون

ام سعود: انزين يايه

ام سعود: الووووه هلا والله شخبارج

ام فيصل : اهلين بخير اقولج شو مسويه غذى

ام سعود: برياني لحم

ام فيصل : دقايق وبكون عندكم

ام سعود: انزين اترياااج مع السلامه

العنود: شو تبا خالتي

ام سعود: يبون يتغذون عندنا

العنود: جيه ماشي غذى عندهم

ام سعود: شو هالرمسه احشمي

العنود: اصلا هم يايين يشمتون بأختي

ام سعود: يالله سيري اتلبسي وخبري اختج خلها تزهب

العنود: لا بخليها اتصك الباب وتقفله احسن ما اتقابل اشكالهم

ام سعود: لا حول ولا قوة الا بالله

العنود: انتي عايبنج حالة بنتج لا اكل ولا شرب وكتاب ما تفتحه واتشوفين ويها اصفر

ام سعود: لا طبعا ماعليه ازمه وبتعدي

العنود: انزين كلموا الريال وشوفوه وعقب احكموا عليه لو واحد غيره جان قص على اختي بس هذا شكله شريف ويحبها

ام سعود: راي مب عندي وبعدين ولد عمج يحبها ونحن قايلين الريم لخالد وخالد للريم

العنود: والله عاد انتوا عاداتكم متخلفه واتروح وايد منهم ضحايا والسبب الاهل

ام سعود: سكتي وخلني احضر الغذى

العنود: امحق بنات خاله يغارون من اختي لانها احلاهم وحبوبه

ام سعود: الله يهديج

العنود: انا بسير اقول حق اختي تصك الباب

ام سعود: ميري بطلي الباب

العنود: ول وصلوا
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

ام فيصل : هلا والله بأختي

ام سعود: هلا بج زود توه نور البيت

نوره وشهد: هلا خالتي شحالج

ام سعود: بخير شخباركم

نوره وشهد: بخير

شهد: اقول خالتي وين العنود

ام سعود: لحين بتي اتفضلوا

العنود: السلام عليكم هلا والله غريبه اليوم ياييين

نوره: هلا فيج والله ولهنا عليكم وقلنا نزوركم

شهد: العنود شخبار اختج

العنود: اونكم ماتدرون حال اختي

شهد: ول شبلاه

العنود: بدينا للاستهبال والله حركات انتوا

نوره : على شو نستهبل

العنود: ههههه اقولج نوره انتي اتغارين من اختي

نوره : لا طبعا

العنود: عيل ليش خبرتي سعود ها جزاه انها اتقولج اسرارها بس انتي طلعتي للاسف خيانه

نوره : انا خبرته لمصلحتها

العنود: لااا انتي ياكنت تبين اتشوفينه او اتغارين من اختي او حاطين عينكم على سعود


نوره: احترمي نفسج

العنود: عيل ليش خبرتي سعود ولا خبرتي امي

نوره: مايخصج وهي شي للمصلحتهاا


العنود: ضحكتيني وانا ما بغيت اضحك سمعي ان صار شي لاختي بتتحملين المسؤليه


نوره : بس عاد زويتيها لهدرجه شايه علي

العنود: هيه واكثر ترى الا سويتوا مب شوي

شهد: اظاهر احنا مب مرغوبين في بيتكم

العنود: ايوه عليج نور ولا سمحتوا طلعوا برع غرفتي

نوره وشهد طلعوا وساروا الميلس

نورة : امي يالله انسير البيت

ام سعود: توه ناس

نوره : اظاهر نحنا مب مرغوبين بالبيت

ام فيصل : امنو قال

شهد: العنود

ام سعود: ماعليج منها ياهل

ام فيصل : ازقريها

شهد راحت تزقر العنود

العنود: نعم انتي ويهج لوح شو بغيتي

شهد: امي تباج

العنود: انزين يالله فارقي

العنود راحت الميلس

العنود: نعم خالتي

ام فيصل : شو نعم اتكلمي بأدب اظاهر اختي ماعرفت اتربيج عدل

ام سعود: اختي انا مربيه عيالي احسن تربيه

ام فيصل: هيه واضح جان بنتج مارمست واحد متزوج

العنود: على الاقل الولد بيخطبها مب قاص عليها نفس بعض جماعه

ام فيصل : امنو قصدج

العنود: انتي عارفه امنو اقصد

ام فيصل ( اتغير الموضوع ) : يالله انروح اظاهر مالنا مكان اهني
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

ام سعود: ليش غيرتي سالفه

ام فيصل : يالله يا بناتي

العنود: ماعرفت اتجاوب فشردت

ام سعود: يمكن زعلوا

العنود: بطقق اللي يطقهم

العنود سارت غرفة الريم

العنود: ريمو عندي لج خبر حلووووو

العنود: ريمووو انا ارمسج شو راقده

العنود اتسير تحرك ايد اختها ماتتحرك

العنود: امي ( بصوت عالي )

ام سعود: شو بغيتي

العنود: الريم ماتتحرك

ام سعود: بسم لله على بنتي اتصلي بسعود

سارت العنود تتصل على سعود

العنود:الوووه سعود وين انته

سعود : ول سلمي

العنود: والله انته فاضي اختي تعبانه

سعود: اختج تدلع وايد

العنود: والله اغمى عليها

سعود: انزين 10 دقايق وبكون عندكم

في القهوه

خالد : وين ساير توه ناس

سعود: بسير عند الاهل اختي اغمى عليها

خالد : منو

سعود: الريم

خالد: يعل فيني ولا فيها طمني عليها انزين اسير وياكم

سعود: لا مشكور المهم الملجه الخميس انزين

خالد : انزين الله يحفظكم

في بيت عائلة جاسم

جاسم : شبلاك محمد ما تاكل

محمد: مالي خاطر

جاسم: كل هذا بلاوي الحب

محمد: لا تتمصخر
جاسم : انزين لو ابوها رفضك شو بتسوي

محمد: والله بقتل خالد وخلني ادخل اعدام

جاسم : الله يهديك انته طايش واعرفك مينون واتسويها

محمد: ومن الحب وما قتل

جاسم: خلك من هالكلام ياروميو

في بيت عائلة سعود

سعود: ها وينها الريم

العنود: تعال خذها

ام سعود: اتريا بيب عبايتي

سعود: اقولج خلج في البيت انا بوديها وبتصل فيج وبطمنج عليها

ام سعود: اوكي طمني عليها

سعود يشغل سياره ومسرع وتنقلب فيه السياره

ويتصلون فيهم في البيت
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

في المستشفى

ام سعود: ها خبريني شو صار لعيالي

الدكتور : الحمدلله الولد بخير اما البنت باقيه في حياتكم

ام سعود: لا كيف ما اصدق انا بطلعه برع هي المستشفى انتوا ماتعرفون اتعالجون ابا اشوفهاا

الدكتور: ماشي امل وقف قلبها

العنود( دموع في عينها ): ليش شو كان فيها

الدكتور: صابها نزيف دماغي

ام سعود: لا مب قادره استوعب لاحول ولاقوة الا بالله


في ميلس الرياييل

دخل خالد يعزي سعود

ابو سعود: تعال خالد ايلس صوبي

خالد: وين سعود

ابو سعود: في غرفته

خالد طلع من العز ودمعه عخده

في ميلس الحريم

ام سعود اتصيح

العنود: خلاص يا امي لا تعذبني اختي بقبرها خلها ترقد مرتاحه

ام سعود: اختي ولا فكرت اتعزيني

العنود: وهالناس كلها مب مليه عينج يالغاليه

ام سعود: وينه سعود

العنود: في حجرته

ام سعود: بسير له وخلج عند الناس

راحت ام سعود غرفة سعود

ام سعود : خلاص يا سعود الله كاتب لها

سعود: انا ابي اهرب

ام سعود: وين تهرب

سعود: اسافر

ام سعود : خلاص سافر ويا خالد

سعود: ليش بيسافر

ام سعود: حتى ينسى اختك

سعود: الله يرحمها انا السبب في كل الا صار

ام سعود: سعود التلفون يرن

سعود: اف هذا محمد هو سبب كل شي

ام سعود : لا هو ما يخصه بشي


سعود بند الخط بويه محمد

ام سعود : لازم يدري انه الريم ماتت

سعود: لا لازم يتعذب مثل ما عذب اختي

ويوصل مسج في تلفون

سعود الله يخليك انا لحين في مكان الفلاني خبريني وين بيتكم بضبط انا ما اقدر اتحمل اكثر حرام عليك تحرمني من الريم لا تبغي بيصير لو تطلب القمر انا حاضر

سعود يرمي التلفون في الارض

ام سعود: ليش كسرت التلفون

سعود: بس خلاص ريم راحت ليش التلفون يتم عندي

ام سعود: يتم عند العنود

سعود: لا خلاص بقطع البطاقه

في بيت عائلة فيصل

نوره : هي حال الدنيا ماتهنت بشبابها

شهد: هيه والله هي ماسويت لنا شي وحليلها

نوره : المهم خلها ترقد في قبرها

شهد: شخبار اللي تكلميه

نوره : سكتي واعدني بالزواج

شهد: تتوقعين انه صادق بحبه نفسي ما صدق حبيب الريم

نوره : هيه اكيد

شهد: عندج رقمه صح

نوره : هيه طلبته منه

شهد: انتي ويهج لوح كيف تطلبين الرقم

نوره: عادي مافيها شي
 
مشاركة: أحبـك بس صـعـب اوصلك

في سيارة محمد

جاسم: الصراحه تعبنا اندور ونسال

محمد: ماعليه كل شي يهون لجل عيون الريم

جاسم: انزين من الصبح ونحنا نتحوط وين بنرقد

محمد: بالفندق

جاسم: ومتى احنا بنرد بوظبي


محمد: يوم احصل بيتهم واكلم ابوها واخوها

جاسم : واذا ما حصلنا بيتهم

محمد: انا متفائل خير

جاسم: وحليلك يامحمد اخاف تتقفط اخر شي

محمد: لحضه بتصل فيهم اوف تلفونها مغلق

جاسم: ماتعرف رقم اخوها

محمد: لااااا

جاسم: ساعة 12 ونص خلنا انسير الفندق وباجر بنكمل الحواطه

جاسم: هم اصلا ما يبغووووك لا تحاول ادق بعد


محمد: مشتاق لصوته

جاسم: تشتاق لك العافيه

محمد: احبها بس صعب اوصلها والله ياجسوم لو وافقوا اهلها لا اسوي عرس تتكلم فيها كل ناس وشهر العسل شهر كامل بخليه

جاسم: وينها نوف تسمع هالكلام حرام عليك باللي اتسوي فيها

محمد: ماعليه متفهمه الوضع يالله خلنا انروح الفندق وباجر انكمل البحث عن اميرتي

جاسم : انزين يالله يا عنتر زمانك

8888888888888888888888888888888888

وهنا تنتهي القصه ومحمد لين الحين ما يعرف شو صار بالريم وانها ماتت اما بالنسبه لنوره تمت ادور على حب
صادق وحتى شهد اما بالنسبه للسعود سافر حتى يهرب من الندم اما انا لين الحين مب عارفه كيف اخبر محمد
عن موت اختي وانه ما يدور عليها وابي يعرف انه اختي وايد عانت من هالحب وحبيت اقولكم شكرا لانكم قريتوا قصة اختي انا العنود وهي القصه حقيقة انا كتبتها يمكن محمد ولا جاسم يقرى هي القصه ويعرفون انه اختي اتوفت وارجو نشر القصه في ارجاء الامارات حتى توصل له القصه ويعرف ارجو كتابه القصة باسمي للامانه وانتظر تعليقاتكم <<<<< كلام الكاتبه



تحياتي ..
 
عودة
أعلى