• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

أحدث أطباق الطعام الصحي في دبي... برغر من لحم الجمال

غرام

New member
إنضم
23 سبتمبر 2007
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
البحرين
أضاف مطعم إماراتي تقليدي في إمارة دبي طبقا جديدا إلى قائمة الطعام فيه وقال إنه وجبة خالية من الدهون لمحبي اللحوم الذين يحافظون على صحتهم وهو برغر من لحم الجمال.

وأفادت صحيفة «إكسبرس» الأسبوعية التي تصدر باللغة الإنجليزية أمس (الخميس) بأن مطعم البيت المحلي في دبي يقدم الوجبة بسعر 20 درهما إماراتيا (5.45 دولارات) وتتكون من ربع رطل من برغر لحم الجمال مضافا إليه الجبن ومطهيا بصلصة البرغر. وقال علي أحمد إسماعيل مساعد مدير مطعم البيت المحلي للصحيفة إن فطائر البرغر خالية من الدهون والكوليسترول لكنه لم يفصح عن الطريقة التي اتبعها المطعم لجعل لحم الجمال الخشن طريا ويمكن مضغه. وقال «هذا هو سر المهنة».

وذكرت الصحيفة أن المطعم الإماراتي هو أول من يقدم هذا النوع من البرغر في البلاد. وكان مطعم للوجبات السريعة في السعودية قد أضاف البرغر من لحم الجمل الصغير إلى قائمة الطعام فيه العام الماضي. وأضافت أن البرغر من لحم الجمال والذي نال إعجاب سكان وسائحين قد يصبح متوافرا قريبا في برج خليفة أعلى برج في العالم وذلك لأن مطعم البيت المحلي ربما يفتح فرعا فيه. وتقدم وجبة البرغر من لحم الجمال مع بطاطس مقلية أو على شكل قطع واقترحت الصحيفة مع الوجبة أي مشروب غازي أو لبن جمال تضاف إليه بعض النكهات وهو موجود أيضا في دبي. وأكل لحم الجمال معروف على نطاق واسع في دول عربية لكنه لا يباع في المحلات ولا تقدمه المطاعم.
 
حاظرين للغالين على قلبي يسلمووووووووووا
 
عودة
أعلى