• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

تحذير من الهيئة العامة للغذاء والدواء من بعض الأكواب الورقية‏

إشراقة الأمل

مراقب عام
طاقم الإدارة
إنضم
1 أغسطس 2006
المشاركات
8,884
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في مملكته
السلام عليكم





"السعودية" "واس" : http://www.spa.gov.sa/details.php?id=788085

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم من بعض الأنواع من الأكواب الورقية المخصصة للمشروبات سعة 60 مل وتحمل رقم باركود/ (3101985520006) والمنتجة بجمهورية الصين الشعبية، ولا تحمل أي معلومات إيضاحية للمنتج سوى بلد الصنع ، ورقم "الباركود" وسعة الكوب.
وذكرت الهيئة العامة للغذاء والدواء في بيانها أن نتائج الفحص المخبري أظهرت عدم ملائمتها للاستخدامات الغذائية نتيجةً لعدم الالتزام بالمعايير اللازمة توافرها في الطبقة الشمعية /البولي ايثيلين/ المبطنة للأكواب ونوع الورق المستخدم في صناعتها.
ودعت الهيئة المستهلكين والمطاعم إلى عدم شراء أو استخدام تلك المنتجات والتخلص منها, كما تدعو إلى مراعاة أن تحمل الأكواب علامة الصلاحية للاستخدام الغذائي ومعلومات كاملة عن المنتج.


9670alsh3er.jpg


وأوضحت الهيئة العامة للغذاء والدواء أنها تقوم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات الوقائية الضرورية لضمان سحب هذا النوع من المنتجات من الأسواق المحلية من جهة، ومنع دخولها إلى المملكة من جهة أخرى.





تحياتي،،
 
اللهم من ارادنا بسوء فأرده ومن كادنا فكده
اللهم ابعد عنا شر كل ذي شرٍ يا رب العالمين

اشكركِ اختي افراح المهدي
طررح ممتاز و تحذير جيد

مع تحياتي المفقوده

><><دموع القلب><><
 
عودة
أعلى