• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

العثور على جثة شاب بحريني في تايلند

اوتار حزينة

مشرفة الملتقى العام
طاقم الإدارة
إنضم
25 ديسمبر 2007
المشاركات
2,912
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
manama
استمرت فرق البحث والإنقاذ التايلندية يوم أمس (الإثنين) في عمليات المسح والبحث عن الشاب علي عبدالعزيز سلمان السعيد (في العقد الثاني من العمر) والذي فقد أمس الأول (الأحد) عندما كان يمارس السباحة مع صديقه في أحد سواحل الجزر التايلندية.

إلى ذلك، قال النائب الوفاقي سيد جميل كاظم: «لا نزال على اتصال دائم مع وزير الدولة للشئون الخارجية نزار البحارنة والقائم بأعمال السفارة البحرينية في تايلند خليل الخياط، بالإضافة إلى أهل الشاب، وذلك لمتابعة المستجدات في القضية، إذ لاتزال فرق البحث مستمرة في عمليات التمشيط والمسح أملاً في العثور على الشاب المفقود».

وأضاف كاظم «نسأل الله العلي القدير أن تتكلل تلك الجهود بالتوفيق وأن يتم العثور على الشاب وأن يكون في حالة صحية جيدة»، مشيراً إلى أن «ثلاثة من أهالي الشاب المفقود غادروا مساء أمس (الإثنين) إلى تايلند لمتابعة الموضوع هناك أولاً بأول مع الجهات المسئولة».

والشاب المفقود يدعى علي عبدالعزيز سلمان السعيد، في العقد الثاني من العمر، من منطقة البلاد القديم، وهو خريج كلية التربية بإحدى جامعات المملكة الأردنية، كما أنه من ضمن المرشحين لشغل وظيفة معلم في وزارة التربية والتعليم وذلك بعد انتظار دام لمدة عامين تقريباً.

هذا، وترجع تفاصيل القضية إلى أن الشاب علي السعيد كان برفقة أربعة شبان آخرين في إحدى الجزر السياحية في تايلند، وشرع السعيد وشاب آخر في الدخول إلى البحر لممارسة السباحة، وفي تلك الأثناء تفاجأ الشابان بموجة عالية، فقد إثرها الشاب علي السعيد، فيما تمكن الآخر ويدعى علي عبدالجليل من النجاة، إلا أنه أصيب بصدمة نفسية شديدة جراء الحادث، لم يقو حينها على التحدث، فيما استقرت حالته الصحية حاليّاً.

وذكرت السلطات التايلندية أن عمليات البحث مستمرة عن الشاب علي السعيد، إثر تلك الحادثة، أملاً في العثور عليه.

صحيفة تايلندية تعلن عثور السلطات التايلندية على جثة الشاب البحريني الذي فقد في بحر شاطى جزيرة كارون في تايلند وذلك في السابعة من صباح اليوم بتوقيت تايلند على بعد 1.5 كلم من موقع غرقه.
 
قبل العثور عليه
امه تقول ابي اشوفه
حتى لو هو جثه بلا روح

ياااعلييي .. صدق صدق الله يصبرها على فراقه
وخصوصا هو توه شباب

يلا الله يرحمه الواحد ما يمشي الا بيومه خيوو

تسلمين عالمرور الطيب
 
الله يرحمه ويصبر اهله

مشكورة خيتي اوتار حزينة

ولاحرمنا من قادمك
 
الله يرحمة
ويعين اهله على فراقة
يسلموو على الطرح
تحياتي.......
 
عودة
أعلى