• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

حكايا الشموع

مشرفة ملتقى الصحة والتغدية
طاقم الإدارة
إنضم
1 مايو 2005
المشاركات
3,138
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
بـيـ الشـمـوع ــن !!
هذي أول قصة اكتبها واتمنى ان تنال اعجابكم واذا لم تعجبكم فسأتوقف عن الكتابه














ابو محمد أصله بحريني بس حسب عمله كان عايش في الامارات اهو واهله






عائلة بو محمد

راشد ... بو محمد
فاطمه ... ام محمد
محمد 22 سنه , أمل 22 سنه ,
وليد 21 سنه , خالد 19 سنه ,
ندى 17 سنه ,
سارة آخر العنقود 8 سنوات




عائلة بو حمد

غانم .. بو حمد
لولوه .. ام حمد , أخت ام محمد

حمد 25 سنه ، عاليه 22 سنه ,
فهد 20 سنه , يوسف 18 ,
نوره آخر العنقود 17 سنه







يوم الخميس بالتحديد في دبي ((في بيت بو محمد))

الساعه 9:45

محمد : أمل .. أموووووله

أمل : لبيه خويه

محمد : وينج .. أناديج صار لي ساعه

أمل : كنت في غرفتي ما سمعتك .. خير أخويه

محمد : أباج بوضوع خاص ..

أمل : خاص ؟! .. قول أخوي أسمعك

سكت محمد شوي مب عارف من وين يبدأ .. وفجأة تنهد

أمل : لا .. السالفه اكييييد جايده

محمد : لا ما في شيء بس السالفه وما فيها ابي اعرس

أمل : كلللللــــــــــــــوووووووووووووش

محمد : ههههههههه صج هبله سكتي فضحتينا

أمل : عادي شفيها أخوي وبعرس وأنا فرحانه .. انزين ما قلت لي في وحده في بالك ولا تبي ندور لك

محمد نزل راسه .. شوي ورفع راسه
محمد : أي في حد في بالي .. عاليه بنت خالتي

أمل : صج فالك طيييب .. اشاور الوالده ونروح نخطبها لك

محمد : لا

أمل : شلون عيل

محمد : أنا اباج تكلمينها وتعرفين رأيها فيني وبعدين قولي الى الوالده

أمل : خير .. العصر اتصل فيها وأخذ رأيها وافول لك عشان نخير الوالد والوالده

محمد : اوكي .. يالله مع السلامه أنا طالع اذا سألت عني الوالده قولي لها راح الشركه عنده شغله بخلصها وبرد

أمل : ان شاء الله ... في حفظ الله



محمد طلع من البيت واهو مرتاح بس خايف من رد عاليه خايف يكون في بالها حد أو احد خاطبنها واهو ما عنده علم بالموضوع .. وأمل فرحانه حيل لأوخوها وأخير بيتحقق إلي في بالها (( أن تكون عاليه حرمة أخوها ))
وفجأة تنزل ندى من فوق وتسير شوي شوي وتروح وراء اختها أمل كانت سرحانه فما حست بندى واهي تنزل
وتخرعها ...

ندى : اوووووووووووووووه

أمل : خس الله بليسج .. متى بتستوين عاجل غديتي حرمه

ندى : عادي .. يعني الي يكبر ما يتحرش ولا يتسلى تكون حايته جد بجد

أمل : ما قلت كذا أنا .. بس خفي شوي عن سوالف اليهال

ندى واهي تلوي على اختها : فالج طيب ... إلا اقول خلود وينه

خالد : جني سمعت اسمي .. تحشون فيني ها

أمل : بسم الله .. من وين طلعت انت بعد

خالد : هههههههههههههه من وين بطلع يعني .. من فوق ياي ... بس ما قلتوا لي شنو كنتوا تقولون عني

أمل : ما قلنا شيء .. ندى تسأل عنك الظاهر ناويه على مناجر من الصبح

ندى : أنتوا في هالبيت كله ضدي ..بقوم اقعد عالنت احسن

وليد : صباح الخير

الكل : صباح النور

وليد : شفيه الحلو زعلاان

أمل ماشيء .. تتحرش واذا تحرشوا فيها تعصب

وليد : عدال عليها ما أرضى على القمر

أمل : محد مخربها غير دلعكم الزايد

وليد : خلوها على راحتها

أمل: بس يا خوي غدت حرمه ولازم تستوي رزينه

وليد : ما عليه اختي

خالد : أنا طالع ويا ربيعي حميد

وليد : وأنا طالع بروح المزرعه عشان الليله العشاء بكون هناك احنا وبيت خالتي ام حمد وبيت عمي بو علي


أبو علي .. أخو بو محمد ما عنده الا علي ومريم علي عمره 17 ومريم 20 سنه زوجته توفت في حادث من 6 سنوات تزوج وحده من اهلهم بس الله ما عطاها عيال وتعتبر مريم وعلي عيالها ومو مقصره معاهم بشيء



أمل : صج فرصه عيل ..

وليد : في شنو

أمل : ها .. لا ماشيء بس مشتاقه لعلايه

وليد(وهو يغمز إلى أخته ): إلى علايه لو أخو علايه ..


أمل استحت من كلام أخوها ونزلت راسها .. أمل وحمد محيرين إلى بعض من هم صغار وهم يحبون بعض
وليد ضحك على أخته وطلع من البيت راح يكمل شغله ولما طلع من البيت لقى الريم بنت جيرانهم واقفه يم بيتهم
وليد يحب الريم من هم صغار والريم تبادله نفس الشعور بس اثنينهم ما ما يعرفون بهالشيء



ابراهيم اخو الريم وفي نفس عمر وليد


وليد : السلام عليكم

ابراهيم : هلا هلا وعليكم السلام وليد

وليد : شحالك وعلومك ؟؟

ابراهيم : بخير انت علومك ؟؟

وليد : بخير وسهاله .. يالله عن اذنك ما أعطلك الاهل وياك

ابراهيم : برايك .. سلم على الاهل

وليد : وانت بعد .. فوداعة الله

ابراهيم : في حفظ الله


+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++


شنو تتوقعون يصير بين محمد وعاليه ؟ هل بتوافق او لا ؟؟
وخالد طلع من البيت هل بيرجع او بيصير شيء بيأخره ؟؟
والعزيمه شنو بيستوي فيها ؟؟
وليد هل بيلتقي بالريم مره ثانيه او لا ؟؟ وهل بحقق رغبته في الزواج منها ؟؟
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

اوووووووووووووووووووه من ورانا بعد

بداية حلوة ونترقب الباقي(,^^)
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

بعد ويش نسوي على قولتش من وراكم

الشكر الجزيل لكِ حنين على المرور
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

السلام عليكم

قصة مشوقة

بداية موفقة

وان شاء الله نكون من المتابعين للاجزاء الباقية

ودمتم موفقين

تحياتى
اوراق مبعثرة
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

اوراق مبعثرة

مشكورة خيو عالمرور

وان شاء الله انزل الجزء الثاني خلاال هالاسبوع

تحياتي
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

السلام عليكم

قصة مشوقة

بداية موفقة

وان شاء الله نكون من المتابعين للاجزاء الباقية

ودمتم موفقين

تحياتى
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

بداية موافقه اختي العزيز
نتمنى ان تتواصلي على هذا المنوال
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

ركب وليد سيارته وركب ابراهيم سيارته وحرك ابراهيم قبل وليد ، لان وليد

ما يبي يحرك قبل ما يتحرك ابراهيم ويطمئن على الريم وهو يطالع سيارة

ابراهيم كانت ادموعه تنزل من غير ما يحس ، حس ان قلبه ناغزه بس من شنو مب عارف ، تعوذ من ابليس وكمل طريقه .

دخل وليد المزرعه ونزل من سيارته وظل ينادي على الخادم الي يشتغل في
مزرعتهم اهو زوجته وعايش فيها


وليد : عزيز .. عزيز


عزيز : نعم بابا


وليد : نظف المزرعه ورتب كل شيء الليله بيون ظيوف


عزيز : ان شاء الله بابا




نرجع الى وراء شوي .. لما حرك ابراهيم سيارته من يم بيتهم هو كان

يمشي السياره ومب حاط باله عدل وفجأة اصطدم بشاحنة كبيرة ، كان محل

الحادث ناس وايد فنقلوا ابراهيم والريم الى اقرب مستشفى ، ابراهيم كان

في حاله خطيره والريم الله يعلم بحالها في آخر لحضه نجى ابراهيم من

الموت ، في مكان الحادث كانوا الشرطه يبحثون عن شيء حتى يتعرفو على صاحب السيارة ، لقى احد الشرطه جوال واتصل على اخر رقم وكان رقم وليد وخبره الشرطي بالسالفه ووصل وليد الى المستشفى بسرعه .

ولما وصل وليد كان ابراهيم للحين في العنايه ، والريم نقلوها الى الجناح لانه اصاباتها بسيطه ، سأل وليد الدكتور .


وليد : دكتور لو سمحت شخبار ابراهيم هذه الي توه من شوي جايبينه .


الدكتور : الحمد الله بفضل الله


وليد : هل وياه احد لو كان لحاله في الحادث


الدكتور : وياه حرمه لكن بحاله جيده ونقلناها الى الجناح


وليد : الحمد الله


الدكتور : لكن ...


وليد : لكن شنو ؟؟


الدكتور : ابراهيم بحاجه الى دم بسبب النزف الشديد وفي المستشفى حاليا ما في دم نفس فصيلة دم ابراهيم


وليد : أنا مستعد .. والحين افحصوا دمي وان شاء الله يكون نفس فصيلة دمه


الدكتور : ان شاء الله


راح وليد مع الدكتور عشان يأخدون منهه دم حتى يعرفون اذا كان فصيلة دمه نفس فصيلة دم ابراهيم
انتظر الدكتور ووليد في غرفة الانتظار لكن وليد ما استحمل ينتظر اكثر لانه قاعد على اعصابه
فقرر وليد انه يروح يطمئن على الريك فسأل الدكتور ..




وليد : دكتور الحرمه الي مع ابراهيم في اجناح


الدكتور : الحرمه في جناح ،،،، غرفه ،،،،


وليد : اوكي دكتور انا بروح اشوفها وبرجع


الدكتور : اوكي بس مو تتأخر



وقبل ما يطلع وليد دخل دكتور ثاني الي كان يحلل الدم فقال انه النتيجه اوكي (( يعني فصيلة دم وليد نفس فصيلة دم ابراهيم)) ، فراح وليد مع الدكتور حتى يأخذون منه دم لمعالجة ابراهيم وأخذوا من وليد دم وبعد ما ارتاح شوي راح يطمئن على الريم قبل ما يروح يخبر أهلهم ..




+ + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + +


تتوقعون شنو بيصير بين وليد والريم ؟؟
وشنو بتكون ردة فعل الريم اذا جافته ؟؟
وشنو بيصير في ابراهيم ؟؟
وهل بيحضر وليد العشاء في المزرعه ؟؟
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

اهلا اختي المهمومة
ان شاء الله نكون من المتابعين للقصة وحلو انج تكتبين
ان شاء الله نتابع وياج القصة
موفقين ان شاء الله
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

ما شاء الله على الإبداعات الرائعة والجميلة
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

مشكورة اختي

بالتوفيق
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

كنت اتمنى ان يكون لدي الوقت الكافي
لإتابع كل جديد لك اختي العزيزة
ولكني ادخل بين الحين والآخر لكي انظر ما كتبتي
سلمت يداك اختي المهمومه
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي


إبـــــــداع خـيووو..
ننتـظر التكمـــــــــــلة ..
موفقــــــــــــين ..​
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

الجزء الثاني ...

(1)

ركب وليد المصعد فتلك الحظه تذكر أيام الطفولة كان يأخذ الريم ويلعب معاها

وحده وكان يخاف عليها من صبية الحي .. يغار عليها منهم ما يبيهم يطالعونها أو

يلعبوا معاها .. وقعد يضحك على طفولته



وبعد أن توقف المصعد في الطابق التي توجد فيه الريم .. اطلق العنان لرئتيه وستنشق

أكبر قدر ممكن من الهواء

تحرك بعدها ببطئ نحو تلك الغرفه .. قرع الباب عدة مرات لكن ما من مجيب .. فتح

الباب بهدوء ليرى ان كانت موجوده او لا .. او يمكن نائمه لكنه توقف بعدما رأها

جالسة على الارض وبيديها قرآن تتلو آياته ودموعها على خديها المتوردين .. ألتفت

الى الباب فرأته واقفاً وينظر الى الاسفل ينتظرها حتى تنتهي من تلاوتها

فستغربت من وجوده هنا فنطقت اسمه بصعوبه واستعجاب ..


الريم : وليد !!


وليد : ايه ولـيد ,, الحمد الله على سلامتج


الريم : الله يسلمك ،، بس شلون عرفت أني موجوده هني !!


وليد قال لها السالفه من غير أن يذكر ابراهيم


وليد : وهذي كل السالفه ،، المهم أنتي شلون صحتج


الريم ((بخوف )) : أنا الحمد الله ،، بس ...(( وسكتت))


وليد : بس شنو تكلمي أعتبريني مثل أخوج


الريم من سمعت كلمة أخوج جلست على الارض منهاره من البكاء ،، ووليد مو قاد

ر يتحمل المنظر الي فيه الريم خاف عليها لكن ما يقدر يسوي شيء،، اتصل وليد

بيتهم وقال الى أمل تجي له المستشفى وقال لها السالفه وجلس على الكرسي

وقعد يكلم الريم ،،،


وليد : الريم


رفعت رأسها تنتظره يكمل الي بقوله وأهي خااايفه أن ابراهيم صار له شيء لا سمح الله

وليد (( يكمل )) : ابراهيم ما فيه الا العافيه ،، ولو ابراهيم الحين موجود بيرضى الي تسوينه في حالج

الريم هزت رأسها بالنفي


وليد : عيل امسحي هالدموع ونشي غسلي ويهج وأمل بتجي تقعد معاج وأنا بروح اقعد مع ابراهيم


نشت الريم وغسلت ويهها وابتسمت الى وليد


وليد : أنا ما خبرت أهلج بالي صار ،، بتصل فيهم بعد ما تستقر حالة ابراهيم


الريم : صار ،، الحمد الله انك ما اتصلت لانه امايه اذا وصلها الخبر اخاف تسوي بعمرها شيء وبدأت الريم مره ثانيه بالبجي


وليد : الريم على شنو اتفقنا ما نبي دموع


الريم هزت رأسها بمعنى اوكي


وصلت أمل في هالحظه واهي خايفه ليكون صار فيهم شيء


أمل : السلام علييكم


وليد+ الريم : وعلييكم السلااام


أمل : ها الريم شخبارج ان شاء الله ما شي يعورج


الريم : الحمد الله يسرج الحال ... وليد


وليد : نعم


الريم : سير لبراهيم وطمني عليه


وليد : ان شاء الله .. أمل أنا الحين بسير بعدين بخطف عليج وبنسير البيت .. يالله مع السلامه


أمل + الريم : الله يسلمك




وصل وليد إلى الطابق السفلي إلي فيه ابراهيم وبالصدفه كان الدكتور توه طالع من الغرفه


وليد : ها دكتور بشر شحال ابراهيم ؟؟


الدكتور : الحمد لله الحين اهو نايم بعد ما عطيناه مهدئ عشان يرتاح


وليد : الحمد لله .. أقدر اشوفه قبل ما أسير


الدكتور : ايه بس لا تتأخر


وليد : ان شاء الله


دخل وليد غرفة ابراهيم وجلس يتأمل في ملامح ابراهيم كأنه طفل بملامحه

الطفوليه وبعد ما طمئن عليه راح غرفة الريم واتصل في اهلهم وطمنهم على ابراهيم

والريم تكلمت ويا امها حتى تطمئن اكثر وبعدها سار ويا أمل البيت وقالوا الى الريم انهم بيزورونهم العصر

وصل وليد أمل البيت وقال لها بروح مشوار وبيرجع ....



________________________________________
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

سلمت يداك اختي العزيزة المهمومه

اختي العزيزة اين التكملة ؟؟

هل هناك تكملة ايضا ؟؟

ام توقفتي ؟؟
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

اهلاا اخي الشاعر
نعم هناك تكمله
بس بسبب الضروف والدراسه
لا يوجد لدي وقت كافي للكتابه
ولكن ان شاء الله
انزل تكملة الجزء خلاال هذه الاسبواع
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

ما شاء الله على الإبداعات الرائعة
 
مشاركة: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

ما شاء الله على الإبداعات الرائعة
 
رد: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

آسفه ع التأخير بس صارت ظروف منعتني من الكتابه .. وبإذن الله سوف اكمل باقي القصه وهذا جزء قصير .. وان شاء الله اكمل الباقي في القريب ..



الجزء الثاني ...
<2>

نرجع إلى بيت بو محمد ..


ندى كانت يالسه في غرفتها أمام شاشة الحاسوب وأم محمد في المطبخ تجهز الغذاء
وبو محمد في الحديقه والباقي خارج البيت ..

ندى تكلم نوره بنت خالتها على المسنجر ..

ندى : روح الخيال
نورة : نسيم الليل


روح الخيال :
أقول
نسيم الليل :
قولي

روح الخيال :
عفراء بنت خالتج من زمان ما جفتها ما أيون بيتكم

نسيم الليل :
اليوم بيون ويانا المزرعه

روح الخيال :
صج وناسه عيل

روح الخيال :
اوكي باي .. بقوم اجهز نفسي بسير ويا خالد بعد شوي المزرعه

نسيم الليل :
صج لو ما ما بيون بنات خالتي جان سرت وياكم

روح الخيال :
امممممم .. اوكي باي

نسيم الليل :
باي


ندى سارت تجهز نفسها ونورة نفس الشيء ..

خلصت نورة ونزلت تحت وكان خالد ينتظرها ،،


خالد : يالله سنه تجهزي .. رايحه عرس مب مزرعه

ندى : وأنت ليش معصب ؟؟!!

خالد : مو معصب .. يالله نسير .. ابوي تحرك من شوي ويا محمد وأنا يالس انطرج

ندى : أوكي .. توكل على الله


ركبوا السيارة وساروا على طريق المزرعه ....

ندى : صج وين وليد .. سار المزرعه ؟؟؟

خالد : ما أدري به من الصبح ما شفته ..

ندى : يه وين سار .. أكيد أمل تدري بتصل فيها

اتصلت وكان خارج التغطيه


ندى : يه خارج التغطيه ،،،

خالد : بتصل أنا في وليد

اتصل وليد ما يرد ، وقف على جنب وهو مو عارف يتصرف
اتصل في ابوه لأن معاه امل .. ورد عليه

بو محمد : السلام عليكم

خالد : عليكم السلام .. أبويه عطني أمل

بو محمد : خير

أمل أخذت التلفون بإستغراب

أمل : نعم .. شصاير ؟؟

خالد : مب صاير شيء .. بس بسألج ؟؟

أمل : شنو ؟؟

خالد : وليد تدرين وينه ؟؟

أمل : لا من الصبح رجعت معاه من المشفى وبعدها قال بروح مشوار وبيرجع

خالد : اها .. اتصل فيه ما يرد

أمل : يــــــه .. وين سار

خالد : والله ما ادري .. أنا احاتيه

أمل : أنت دير بالك على حالك وع السياقه لاتسرع .. وانه بتصل فيه وبخبرك ..

خالد : اوكي خلينا ع اتصال

أمل : خير .. في حفظ الله

بعد ما سكرت أمل التلفون كان بو محمد يحاتي وليد ..

بو محمد : شصاييير ؟؟ شفيه وليد ؟؟

أمل : ما فيه شيء يبا لا تحاتيه .. بس يتصلون فيه ما يرد يمكن ناسي مبايله في السياره او شيء .:.:.

بو محمد : خير ان شاء الله .. اتصلي حاولي يمكن يرد عليج ..

أمل : ان شاء الله


تتصل مره .. مرتين .. ثلاث .. محد يرد طرشت له مسجات بعد ما في فايده .. وصلوا المزرعه


++++++++++++++++++++++++++++++++
وين تتوقعون يكون راح وليد ؟؟؟

هل هو بالمزرعه ؟؟ أو في مكان ثاني ؟؟

وشنو بيصير في المزرعه ؟؟


ترقبوا الجزء الثالث عما قريب
 
رد: حياة تغدر وأصحاب مالهم آمان ... قصة من تأليفي

يسلمووووووووووووووووووووووو
خيو مهمومة
على هالابداع الرائعة


بداية موفقة انشالله الله

و احنا منتظرين لباقي الاجزاء

لا تتأخرين علينا
 
عودة
أعلى